البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

205963590_4809359662412816_84078601518137350_n

أعضاء الحكومة يشرعون في مواكبة حملات التلقيح ضد كوفيد 19 بكافة الولايات

شرع أعضاء الحكومة اليوم الخميس في مواكبة حملات التلقيح ضد كوفيد 19 بكافة الولايات، من خلال زيارات تفقد لمراكز التلقيح والمستشفيات العمومية.
ومن المبرمج ان تتواصل زيارة أعضاء الحكومة التي انطلقت اليوم الى غاية يوم 6 جويلية الحالي، لتشمل الاربع وعشرين ولاية في تونس، على ان تختتم باعداد تقرير مفصل عن نتائجها والقرارات التي يجب اتخاذها لتلافي الصعوبات وضمان أفضل الظروف لمحاربة فيروس كورونا، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة.
وزار اليوم الخميس كل من وزير الشؤون الدينية ووزير املاك الدولة والشؤون العقارية بالنيابة أحمد عظوم ولاية القيروان، ووزير تكنولوجيا الاتصال ووزير الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية بالنيابة محمد الفاضل كريم، ولاية سليانة، ووزير التجارة وتنمية الصادرات ووزير الصناعة والطاقة والمناجم بالنيابة محمد بوسعيد، ووزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة سعام العيادي، ولاية زغوان.
ويختتم الوزراء زياراتهم للولايات بترؤس لجنة مجابهة الكوارث الجهوية التي تبقى في حالة انعقاد دائم.
وأشار البلاغ إلى ان زيارة الوزراء الى الولايات، تأتي تطبيقا لقرار رئيس الحكومة هشام مشيشي في أن يواكب جميع أعضاء الحكومة حملات التلقيح، وزيارة المستشفيات العمومية للوقوف عند النقائص لتلافيها في أقرب الآجال.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك