البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

tony1

إقالة مدرب المنتخب التونسي لكرة اليد جيرونا

أعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد، عقب اجتماع المكتب الجامعي مساء أمس الثلاثاء 11-02-2020، رسميا، عن إقالة المدرب الاسباني طوني جيرونا من تدريب المنتخب الوطني لكرة اليد.
و أوضحت الجامعة أن المكتب الجامعي قرر بالإجماع إنهاء التعاقد مع جيرونا تطبيقا لبنود عقد الأهداف المبرم بينه و بين الجامعة التونسية لكرة اليد إضافة إلى إنهاء التجربة مع مدرب الحراس الصربي زوران دجورتيتش.
و في المقابل تم تثبيت عمر خضيرة في خطته كمدرب وطني مساعد و معد بدني فيديرالي لمنتخب الأكابر و بقية أصناف الذكور لدى الجامعة التونسية لكرة اليد.
كما تم خلال الاجتماع تفويض رئيس الجامعة مراد المستيري بالتنسيق مع المدير الفني ياسين عرفة و سلطة الإشراف في مواصلة التقدم في المفاوضات مع المدرب الأجنبي المزمع التعاقد معه للإشراف على مقاليد المنتخب الوطني استعدادا للدورة الترشيحية للألعاب الاولمبية المقررة بفرنسا في شهر افريل القادم و لبطولة العالم لكرة اليد (مصر 2021.(
و كان المنتخب التونسي لكرة اليد فشل في كسب ورقة التأهل المباشر إلى اولمبياد طوكيو بعد أن خسر المباراة النهائية لكاس أمم إفريقيا تونس 2020 أمام نظيره المصري.
و سيخوض المنتخب التونسي لكرة اليد الدورة التـأهيلية في باريس من 17 إلى 19 افريل القادم إلى جانب منتخبات فرنسا و كرواتيا و البرتغال.
و يذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني يتأهلان إلى العاب طوكيو.

بقية الأخبار

تابعونا على الفيسبوك

الاخبار

الاخبار

فيديوهات