البث الحي

الاخبار : اجتماعية

118

اعطاء إشارة انــطلاق أشغال مشروع « بناء مجمع سكني وتجاري » تابع لديوان مساكن أعوان وزارة التربية.

أعطـــى وزير التربية محمد علي البوغديري، اليوم الاثنين 26-02- 2024، رفقة والـــــي بن عروس عز الدين شلبي، والمدير العام لديوان مساكن أعوان وزارة التربية جمال العبعاب، إشارة انــطلاق أشغال مشروع « بناء مجمع سكني وتجاري » تابع لديوان مساكن أعوان وزارة التربية، بمعتمدية حمام الأنف، بكلفة تفوق 4 مليون دينار، ويحتوي هذا المشروع على شقق سكنية ومحلات تجارية، ومأوى للسيارات. وسينجز وفق تصميم معماري عصري ومستدام وصديق للبيئة.
وكما حضر هذا النشاط النائب بمجلس النواب كمال فراح، والمندوبة الجهوية للتربية ببن عروس حسناء المعافي وثلة من الإطارات الجهوية والمحلية.
وفي كلمة ألقاها بالمناسبة أكد الوزير على مواصلة العمل لتطوير اداء الديوان مثمنا مجهودات العاملين به وموصيا بخلق ديناميكية جديدة لتطوير أداء الديوان وتحسين وضعية المساكن والعناية بها.
كما شدّد وزير التربية على حسن استغلال الرصيد العقاري للوزارة وفق مبادئ الحوكمة والشفافية بما يسمح بتوفير مساكن لائقة بأسعار تفاضلية للراغبين فيها من منظوري وزارة التربية. ويعتبر هذا المشروع امتدادا لسلسلة من المشاريع التي انطلق ديوان مساكن وزارة التربية في إنجازها بكامل تراب الجمهورية لفائدة أعوان واطارات وزارة التربية.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك