البث الحي

الاخبار : اخبار اقتصادية

الجامعة التونسية لشركات التامين

الدورة 16 من ملتقى قرطاج للتأمين تناقش بجربة موضوع صناعة التأمين وإعادة التأمين في مواجهة تحديات التغيرات المناخية

تنظم الجامعة التونسية لشركات التأمين الدورة 16 لموعد قرطاج للتأمين وإعادة التأمين الذي سينعقد في جزيرة جربة من 5 الى 7 فيفري 2023 حول موضوع « صناعة التأمين وإعادة التأمين في مواجهة تحديات التغيرات المناخية والضغوط الاقتصادية: أية افاق؟ ».
وسيتم خلال هذه التظاهرة تنظيم 04 حلقات نقاش ستتناول على مدى يومي 6 و7 فيفري الجاري مواضيع تأثير النزعة التضخمية على التامين وإعادة التأمين وأية حلول يقدمها قطاع التامين تجاه التغيرات المناخية ودور القطاع في الاندماج المالي والتأميني الى جانب حلقة نقاش رابعة حول المسؤولية المجتمعية كرافعة لنجاعة قطاع التامين.
و وفق المعطيات المستقاة من الموقع الخاص بالتظاهرة فان حوالي 500 شخص سيشاركون في هذه التظاهرة من عدة دول عربية وافريقية واوروبية من تونس والمغرب وليبيا والبحرين والجزائر ومصر وكوت دي فوار والامارات العربية المتحدة والعراق واسبانيا وفرنسا وكذلك من السنغال والسودان والمملكة المتحدة.
ومن المنتظر ان يشارك في فعاليات هذه الدورة الجديدة من موعد قرطاج للتأمين وإعادة التأمين العديد من المختصين من تونس والدول العربية في مجال التأمين وإعادة التأمين وعرض دراسات حول تداعيات التغيرات المناخية على الاقتصاد العالمي وخاصة قطاع التأمين.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك