البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

baccouche

الطيب البكوش:مصلحة تونس تقتضي تشكيل حكومة ائتلاف لا حكومة تحالف حزبي

صرح الأمين العام لحركة نداء تونس  الطيب البكوش  بأن حزبه منفتح على مقترحات الأحزاب السياسية الأخرى ومنظمات المجتمع المدني  قائلا  نداء تونس  ليس متعصبا لبرنامجه  ولن يحكم وحده بل مصلحة تونس تقتضي في المرحلة القادمة حكومة ائتلاف لا حكومة تحالف.

وأضاف البكوش  في ندوة صحفية  الجمعة  للإعلان عن تأسيس اللجنة الوطنية لمساندة ترشح الباجي قائد السبسي في الدور الثاني للانتخابات الرئاسية  أن برنامج نداء تونس في الحكومة القادمة سيكون حتميا مهددا  إذا لم يكن الباجي قائد السبسي الرئيس القادم للجمهورية التونسية.

وأعرب عن أمله في أن يصبح الباجي قائد السبسي مرشح الأغلبية الساحقة من التونسيين في الانتخابات الرئاسية لتحميله مسؤولية قيادة الدولة في المرحلة القادمة.

وقال البكوش إن مرشح هذا الطيف السياسي الواسع  اللجنة الوطنية له تجربة طويلة المدى في مفهوم الدولة التي لا يمكن أن تتوفر في غيره  مؤكدا أن بناء الدولة وإعادة ترميمها في المرحلة القادمة هما من مشمولاته في المرحلة القادمة بمعية جميع مسانديه من حكومة ونواب مجلس الشعب.

 واعتبر أن المرشح الثاني للانتخابات الرئاسية  محمد المنصف المرزوقي  غير قادر على البناء و إنما قادر على الهدم من خلال شعاراته وتصريحاته التي تعمل على تقسيم التونسيين  حسب توضيحه.

روضة ركاز/وات

بقية الأخبار

انتخابات 2019

انتخابات 2019

البرمجة

البرمجة

الاخبار

الاخبار

المجلة الاخبارية

المجلة الاخبارية

فيديوهات

تابعونا على الفيسبوك