البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

المنستير كورونا

المنستير: اقرار جملة من إجراءات التوقي من انتشار فيروس كورونا بالجهة

أعلن المعتمد الأوّل المكلف بتسيير شؤون ولاية المنستير في قرار صادر الخميس وتحصلت وات على نسخة منه عن جملة من الإجراءات للتوقي من انتشار فيروس كورونا المستجد على مستوى الولاية .
وتقرر منع جولان الأشخاص والعربات بكامل تراب ولاية المنستير بداية من الساعة العاشرة ليلا وإلى الساعة الخامسة صباحا من اليوم الموالي ،باستثناء الحالات العاجلة وأصحاب العمل الليلي والتزود والتزويد لمدّة أسبوعين بداية من اليوم 13 جانفى 2022 وهي قابلة للتجديد .
كما تقرر تشديد تطبيق البروتوكولات الصحية القطاعية المحيّنة والتي يتم نشرها تباعا، وتشديد مراقبة الالتزام بحمل جواز التلقيح، ومواصلة عمليات التلقيح المكثف والحرص على التطعيم بجرعات تعزيز المناعة، وتعزيز إجراءات الرقابة الصحية على المعابر الحدودية عبر إجراء تحاليل التقصي لكافة الوافدين على البلاد، وتفادي السفر إلى المناطق الموبوءة خارج التراب التونسي وتأجيل المهمات بالخارج إلاّ للضرورة القصوى، والتشجيع على اعتماد آلية العمل عن بعد.
ويتولى كلّ من مدير إقليم الأمن الوطني بالمنستير ومدير إقليم الحرس الوطني بالمنستير والمعتمدون ورؤساء البلديات وكافة المصالح العمومية المعنية بتنفيذ هذا القرار وفق الفصل الأخير من ذات القرار.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

النشرات الإخبارية

النشرات الإخبارية

النشرات الرياضية

النشرات الرياضية

التوقعات الجوية

التوقعات الجوية

دقيقة صحّة

دقيقة صحّة

تابعونا على الفيسبوك