البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

kkkkkkkkkkkkkkk

الياس الفخفاخ يقصي قلب تونس و الدستوري الحرّ من الإئتلاف الحكومي.

 أعلن إلياس الفخفاخ المكلّف بتشكيل الحكومة خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة 24-01-2020، أنّ حزبي قلب تونس و الدستوري الحرّ لن يكونا ضمن الإئتلاف الحكومي.

و قال الفخفاخ في إجابة على أسئلة الصحفيين أنّ تشكيل الحكومة سيكون على قاعدة الأطراف السياسية التي التقت في الدور الثاني من الإنتخابات الرئاسية في دعم قيس سعيّد، و هو التمشي الذي اعتمده في المشاورات التي انطلق في اجرائها بداية الأسبوع الجاري. و أكّد أن الفخفاخ ان حكومته ستكون حكومة سياسية مصغّرة و ناجعة تضمن تمثيل المرأة و الشباب و تجتمع أيضا على مكافحة الفساد.

مراسلتنا بالعاصمة جيهان اللواتي تقدم اكثر تفاصيل:

|

و كان رئيس الحكومة المكلف إلياس الفخفاخ ، اقر اليوم خلال الندوة الصحفية أنه سيتم الإعتماد على منهجية الصدق و الصرامة في تطبيق القانون في اسلوب عمل الحكومة القادمة، وفق تعبيره.

 و شدد الفخفاخ على ضرورة وضع الحكومة القادمة في بيئة قيمية قائمة على أخلقة الحياة السياسية خاصة ». كما أضاف الفخفاخ انه سيحرص على تشكيل حكومة مصغرة تضمن تمثيلية حقيقية للشباب و المرأة داعيا بقية الشركاء السياسيين إلى تحمل مسؤولياتهم و العمل سويا على تحقيق المصلحة العامة.

الياس الفخفاخ:

|

رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ أضاف أيضا أن هذا التكليف سيكون منطلقا لتثبيت و تدعيم الانسجام بين راسي السلطة التنفيدية لمواجهة التحديات الوطنية و الإقليمية:

الياس الفخفاخ:

|

تسجيلات: الاخبار

توظيب: روضة ركاز

 

بقية الأخبار

الاخبار

الاخبار

تابعونا على الفيسبوك