البث الحي

الاخبار : اخبار متفرقة

بيتي-أكسبو

انطلاق الدورة الثالثة للصالون الوطني للبعث العقاري والتمويل البنكي « بيتي اكسبو 2024″

انطلقت صباح اليوم الخميس بقصر المؤتمرات بالعاصمة الدورة الثالثة للصالون الوطني للبعث العقاري والتمويل البنكي « بيتي اكسبو 2024″.

وأوضحت مديرة الدورة لمياء حفيظ في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ، ان هذا الصالون الذي ينتظم من 22 الى 24 فيفري يهدف بالأساس الى مزيد تقديم المشاريع والخدمات السكنية الجديدة وعرض مختلف الخبرات في المجال والتعرف على مختلف العروض لتبسيط إجراءات الحصول على مسكن والاطلاع على مختلف التمويلات المتاحة.

وأضافت حفيظ انه ولأول مرة تشارك وزارة التجهيز ةالاسكان في هذا الصالون من خلال جناح تم تخصيصه لعرض مختلف المشاريع السكنية المدرجة ضمن صندوق النهوض بالمساكن لفائدة الاجراء « الفوبرولوس » والإجراءات المتخذة بهدف تعزيز السكن الاجتماعي الميسر والبرامج الخاصة بتطوير منطومة تمويل السكن.

وتمثل هذه الدورة التي يشارك فيها اكثر من 50 عارضا من الباعثين العقاريين والمؤسسات البنكية والمالية وقطاع الخدمات العقارية، فرصة لتقديم مجموعة هامة من المشاريع والخدمات السكنية الجديدة والاطلاع على مختلف التمويلات المتاحة.

وتنتظم على هامش هذا الصالون ثلاث لقاءات حوارية حول انتاج السكن في تونس وتمويل السكن الى جانب دور المنصات الرقمية في الترويج للمشاريع العقارية وذلك بحضور عدد من الخبراء والاخصائين في القطاع.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك