البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

m01230

توزر: حالة وفاة جديدة بسبب الإصابة بفيروس « كورونا » ترفع عدد الوفيات الى 20 حالة مع تسجيل 40 إصابة جديدة

سجلت مصالح الإدارة الجهوية للصحة بتوزر صباح اليوم الثلاثاء حالة وفاة جديدة لشخص حامل لفيروس « كورونا » مقيم منذ أيام بقسم الإنعاش الطبي بالمستشفى الجهوي بتوزر، وفق ما ذكره رئيس مصلحة الاعلام والبرامج بالإدارة الجهوية فؤاد براني ل(وات).
وأضاف براني أن حالات الوفاة جراء الإصابة بالفيروس ترتفع بذلك الى 20 حالة منذ بداية الجائحة، فيما ارتفعت حالات الإصابة منذ بداية الجائحة الى الآن الى 1206 حالات بعد تسجيل 40 حالة إيجابية جديدة الى غاية أمس الاثنين من جملة 83 تحليلا مخبريا، توزعت حسب المعتمديات الى 25 اصابة في توزر المدينة، و8 اصابات في نفطة و6 اصابات في تمغزة واصابة واحدة (01) في حامة الجريد.
كما سجلت الجهة، حالات شفاء جديدة بلغت حتى اليوم 951 حالة بتحول الفيروس الى فيروس غير نشيط، واوضح ذات المصدر أنه رغم تسجيل نسق مرتفع من الإصابات الا أن الجهة حافظت على نفس معدل الإصابات اليومية.
ومن المبرمج أن تنطلق المصالح الصحية في تنفيذ مجموعة من الإجراءات للحد من انتشار العدوى بسبب فيروس كورونا وهي إجراءات وقع اتخاذها اليوم الثلاثاء في اجتماع خلية « كوفيد » بالإدارة الجهوية للصحة وتخص جميع المشتبه بهم ممن يتم اخذ عينات لهم الى الحجر الصحي حتى قبل صدور النتائج لتقليل العدوى صلب العائلة، ولاحظ أنه لإنجاح هذا الاجراء وجب تضافر جهود خلية « كوفيد » واللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث.

بقية الأخبار

البروتوكول الصحي

البروتوكول الصحي

البرمجة

البرمجة

نهارك زين

نهارك زين

من برامجنا

من برامجنا

مسابقة سباق الاقلام

مسابقة سباق الاقلام

الاخبار

الاخبار

تحقيقات الاخبار

تحقيقات الاخبار

فيديوهات

تابعونا على الفيسبوك