البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الكاف قدم

كأس الـ »كاف »: النادي الافريقي من أجل انطلاقة موفقة وقطع خطوة للتأهل نحو الدور القادم

يستهل النادي الافريقي غدا الأحد مشواره في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمواجهة فريق باهير دار سيتي الإثيوبي بأديس أبابا ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني.
ويتطلع زملاء اللاعب وسام يحي الى تحقيق نتيجة ايجابية، ، من أجل انطلاقة موفقة في المسابقة و قطع خطوة هامة نحو التأهل للدور الموالي.
ويمثل اللقاء اختبارا هاما متجددا للمدرب سعيد السايبي للوقوف على جاهزية لاعبيه ومدى الاضافة التي سيقدمها المنتدبون الجدد الذين عززوا الرصيد البشري للأبيض والأحمر خلال فترة الميركاتو الصيفي على غرارغيث الصغير و عامر العمراني و احمد الهمامي و محمد امين الحمروني و يحيى المطيري وحسام السويسي و بسام الصرارفي و كينغسلاي ايدوه.
وتعد المباراة هي الأولى التي تجمع النادي الافريقي بفريق باهير دار سيتي الذي أنهى موسمه الماضي في البطولة الاثيوبية في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن فريق سان جورج الأثيوبي بطل المسابقة.
ويسعى فريق باب الجديد الى الذهاب بعيدا في مسابقة الاتحاد الافريقي، لا سيما وأنّ هذه النسخة لن تضم في دور المجموعات الفرق المنهزمة في الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس رابطة الأبطال كما جرت العادة في المواسم الماضية.
ويبحث النادي الافريقي عن أول لقب قاري له منذ أكثر من 30 سنة وعن ثاني لقب قاري يضمه لخزائنه بعد كأس افريقيا للأندية البطلة في 1991 مع جيل الاشقاء الرويسي والشقيقين سمير وعادل السليمي .
وكان النادي النادي الافريقي قد أعفي من خوض الدور التمهيدي الأول عكس منافسه الأثيوبي الذي تأهل للدور التمهيدي الثاني على حساب فريق عزام يونايتد التنزاني بضربات الجزاء الترجيحية 4 – 3، بعد نهاية حصيلة مواجهة الذهاب والاياب على نتيجة التعادل 3 – 3 ( فوز باهير دار سيتي في الذهاب 2 – 1 مقابل فوز عزام يونايتد التنزاني في الاياب 2 – 1).
وكان النادي الافريقي قد تحوّل أمس الجمعة الى أديس أبابا بوفد ضمّ 24 لاعبا وهم حراس المرمى ( معز حسن – نور الدين الفرحاتي – وسيم المغزاوي) والمدافعون( رامي البدوي – توفيق الشريفي – حمزة العقربي – عامر العمراني-اسكندر العبيدي- آدم الطاوس – غيث الزعلوني – محمد أمين الحمروني) ولاعبو الوسط ( احمد خليل-وسام بن يحي-يحيى المطيري-غيث الصغيّر- احمد الهمامي-حسام السويسي-شهاب العبيدي) والمهاجمون( زهير الذوادي-كنغسلاي ايدو-حمدي العبيدي-علي العمري-يوسف سنانة-بسام الصرارفي).
وسيدور اللقاء على ملعب أبيبي بيكيلا بداية من الساعة الواحدة ونصف بادارة الحكم الحكم الإيفواري سورو تيونيفري

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

قم للمعلم

قم للمعلم

انوار من الكتاب والسنة

انوار من الكتاب والسنة

كل يوم كتاب

كل يوم كتاب

بالمختصر

بالمختصر

ما ينفع الناس

ما ينفع الناس

أيقونة رمضان

أيقونة رمضان

رمضان زمان

رمضان زمان

تابعونا على الفيسبوك