البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

هاري كين

هاري كين يقرر البقاء مع توتنهام رغم العروض الأوروبية

كشفت تقارير اعلامية اليوم الاثنين أن المهاجم هاري كين قد قرر البقاء في ناديه توتنهام الإنقليزي ليسقط بذلك مساعي بعض الأندية الأوروبية الكبرى التي تحاول التعاقد معه.
ويعد نادي مانشستر يونايتد من ابرز الأندية التي ابدت رغبتها في التعاقد مع هارى كين مؤخرا, فى ظل رغبة الهولندى إيريك تين هاغ مدرب الشياطين الحمر في ضم مهاجم من الصف الأول لفريقه يساعده على العودة إلى البطولات, علاوة على رغبة بايرن ميونيخ في ضم كين كبديل للبولوني روبرت ليفاندوفسكي الذى انضم إلى برشلونة الإسباني.
وأكدت التقارير أن هاري كين تراجع تماما عن قراره السابق بالرحيل عن توتنهام, من أجل مساعدة النادي على التتويج بالبطولات في المستقبل.
ولم يحقق هاري كين منذ تصعيده للفريق الأول لتوتنهام في عام 2014 أي بطولة بقميص السبيرز, الذي كانت آخر بطولاته كأس رابطة الأندية الإنقليزية المحترفة في 2008.
وأشار التقرير الإنقليزي إلى أن كين وتوتنهام لم يدخلا في مفاوضات بشأن تجديد عقد اللاعب منذ تعثر مفاوضات انتقال الهداف البريطاني إلى مانشستر سيتي الإنقليزي في صيف 2021.
وأوضح أن التأجيل كان سببه انشغال كين بالمشاركة في كأس العالم 2022 مع منتخب إنقلترا التي أقيمت في قطر نهاية العام الماضي, بالإضافة الى انشغال إدارة « السبيرز » بجلب الصفقات في ميركاتو الشتاء الحالي لتدعيم الفريق من أجل المنافسة على البطولات.
ويبدو ان هاري كين منفتح لتمديد عقده مع توتنهام، حيث إن النادي يخطط لتقديم عرض التجديد بعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية جانفي الجاري.
ويرتبط هاري كين بعقد مع إدارة « السبيرز » ينتهي في صيف 2024, حيث تبلغ قيمة اللاعب السوقية في الوقت الحالي 90 مليون يورو.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

التوقعات الجوية

التوقعات الجوية

دقيقة صحّة

دقيقة صحّة

الكلمة ليك

الكلمة ليك

المعجم الدستوري

المعجم الدستوري

رايس الابحار

رايس الأبحار

حكمة وكلمة

حكمة وكلمة

كل يوم كتاب

كل يوم كتاب

تابعونا على الفيسبوك