البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

820202221105213

أرسنال ينعش آماله الأوروبية بالفوز 3-1 على ليستر

أنعش أرسنال آماله في المشاركة بالمسابقات الأوروبية الموسم المقبل بعد أن قادته أهداف ديفيد لويز وألكسندر لاكازيت ونيكولا بيبي للفوز 3-1 على مضيفه ليستر سيتي في مباراة ممتعة بالبطولة الإنجليزية لكرة القدم اليوم الأحد.
وبهذه النتيجة ارتقى أرسنال للمركز التاسع برصيد 37 نقطة من 26 مباراة بينما بقي ليستر ثالثا ولديه 49 نقطة بعد تعرضه لثاني هزيمة في ثلاثة أيام عقب خروجه من الدوري الأوروبي.
وتقدم ليستر، الذي خرج من مسابقة المستوى الثاني في أوروبا بهزيمته 2-صفر على أرضه أمام سلافيا براج يوم الخميس، في الدقيقة السادسة عن طريق يوري تيلمانس الذي انطلق إلى منطقة الجزاء من اليمين قبل أن يطلق تسديدة منخفضة في الزاوية البعيدة.
وتعادل أرسنال في الدقيقة 39 عندما حول لويز كرة عرضية من ويليان برأسه في الشباك وقلب لاكازيت المباراة لصالح الفريق اللندني من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول بعدما قضى حكم الفيديو المساعد بأن ويلفريد نديدي لمس الكرة بيده داخل المنطقة.
وكلف الدفاع السيء ليستر هدفا آخر في الدقيقة 52 بعد أن سمح للفريق الزائر بشن هجمة مرتدة قبل أن يمرر ويليان إلى بيبي ليسدد جناح ساحل العاج في المرمى الخالي من على بُعد مترين.
وصمد أرسنال بدون عناء في الدقائق الأخيرة وأهدر فرصتين لزيادة النتيجة عن طريق كيران تيرني وبيير-إيمريك أوباميانج.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك