البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

sans_titre_9581

أمين عام الكنفدرالية العامة التونسية للشغل يعرض على رئيس مجلس النواب المبادرة التي تعتزم المنظمة طرحها بمناسبة عيد الشغل

عرض أمين عام الكنفدرالية العامة التونسية للشغل الحبيب قيزة، اليوم الاثنين على رئيس مجلس نواب الشعب ابراهيم بودربالة صباح اليوم الاثنين بمكتبه بقصر باردو، المبادرة التي تعتزم المنظمة طرحها بمناسبة عيد الشغل والرامية إلى إنجاز عقد اجتماعي مواطني يساهم في معالجة الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية بالبلاد.
واستعرض الحبيب قيزة، حسب ما جاء في بلاغ للمجلس، أبرز محتويات هذه المبادرة وخاصة ما يتعلق منها باحترام الحريات الفردية والعامة والنهوض بأداء المرفق العمومي وتحسين خدماته وتنويع علاقات تونس الاقتصادية ودعم انفتاحها.
وأشار من جهة أخرى إلى استعداد المنظمة للاضطلاع بدورها في هذا الظرف الدقيق الذي تمر به تونس ومساندتها من موقعها للعمل التنموي وانجاحه.
وأكّد رئيس مجلس نواب الشعب أن الحريات العامة وحرية الأحزاب هي من أبرز المكاسب التي تحقّقت في تونس بعد الثورة، والتي يجب العمل من أجل الحفاظ عليها وتعزيزها بما يخدم المصلحة الوطنية العليا، وفق تعبيره.
واشار إلى « حرية العمل النقابي التي يجب توظيفها » لتقديم التصوّرات والمقترحات البناءة والرامية الى خدمة البلاد.
كما أبرز استعداد مجلس نواب الشعب الى الاصغاء لجميع الجهات والاستنارة بآرائها، وذلك وفق ما سيضبطه النظام الداخلي للمجلس الذي تنكب اللجنة المعنية على اعداده.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك