البث الحي

الاخبار : اخبار اقتصادية

120

إطلاق برنامج دعم الأفكار المبتكرة في مجال التكنولوجيا الصحيّة لفائدة المؤسّسات الناشئة.

أعلنت جمعيّة الشباب القيادي، اليوم الإثنين 13-11-2023، عن إطلاق برنامج « بيو تاك » وهو برنامج محضنة لدعم الأفكار المبتكرة في مجال التكنولوجيا الصحيّة لفائدة الباعثين من الشباب.
ويقترح البرنامج دورة شاملة من التدريب موجهة للشركات الناشئة من مرحلة الفكرة إلى الاختبارات الأوّليّة على مستوى السوق. ويأتي « بيو تاك » ضمن مشروع (DEAL) المدمج في برنامج (FLYWHEEL) الخاص بالمؤسسة الناشئة تونس (سمارت كابتل) بالشراكة مع البنك الدولي وصندوق الودائع والامانات والوكالة الألمانية للتعاون الدولي.
وسيستفيد المشاركون من حلقات تكوين فردية وجماعيّة مع خبراء في مجالات متنوعة بالإضافة إلى النفاذ الحصري إلى « هلثكار نوفيشن » وهي منصّة متخصّصة للشركات في قطاع التكنولوجيا الصحيّة تقوم بربط التكنولوجيا المعلوماتية بمجال الرعاية الصحيّة من خلال تقديم حلول مبتكرة لروّاد الأعمال.
بالإضافة إلى حلقات التكوين سيستفيد المشاركون من فرصة عرض مشاريعهم خلال تظاهرة « بيتش أند شات » أمام مجموعة من المستثمرين والأطراف المتداخلة في مجال تكنولوجيا الصحّة.
وستمنح أربع جوائز للفائزين بقيمة 500 دينار، لكل فائز، ستخصص لتنفيذ مشاريعهم المبتكرة. ويمكن للمهتمين بالمشاركة من الباعثين تقديم ترشحاتهم حتّى يوم 5 ديسمبر 2023.
وتعد جمعيّة الشباب القيادي، التّي تقوم بتنفيذ « بيو تاك » جمعية معتمدة كجهة دعم للشركات الناشئة تعمل على تعزيز روح ريادة الأعمال المبتكرة منذ سنة 2017.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك