البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

marathon

إقرار إجراءات مرورية بمناسبة تنظيم الدورة 29 لماراطون « كومار  » الدولي

أقرت إدارة شرطة المرور  جملة من الإجراءات المرورية  بمناسبة تنظيم الدورة 29 لماراطون  كومار  الدولي  يوم الاحد 19 اكتوبر 2014  بداية من الساعة السابعة والنصف صباحا إلى غاية نهاية السباق.

وأفادت إدارة شرطة المرور  في بلاغ صادر اليوم السبت 18 اكتوبر 2014،   عن وزارة الداخلية  بأنه يمنع جولان جميع أصناف العربات بالطريق الرابطة بين تونس وحلق الوادي في الاتجاهين  من محطة الارتال إلى مفترق قنال خير الدين  وطريق كورنيش البحيرة 2   مشيرة إلى انه يمكن لقاصدي الضاحية الشمالية استعمال طريق  الزاد 4  والطريق الوطنية رقم 9 تونس المرسى.

و أضافت انه يمنع جولان جميع أصناف العربات بشارع الحبيب بورقيبة في جزئه الممتد من ساحة 14 جانفي إلى محطة الارتال  وذلك بداية من الساعة السابعة والنصف صباحا إلى غاية الساعة الواحدة بعد الظهر.

كما تقرر منع الجولان بكل من ساحة 14 جانفي وشارع محمد الخامس وشارع خير الدين باشا إلى غاية محول الطريقين 8 و9 إلى أن يتم فتح هذه الطرقات للجولان تدريجيا.

وأشارت الإدارة في بلاغها  إلى انه تم تخصيص الجانب الأيمن من الطريق  زاد 4  في الجزء الممتد بين محول الطريقين 8 و9 ومفترق  الزاد4/ شارع الحبيب بورقيبة  للمتسابقين  وتحديدها بعلامات دالة  داعية مستعملي الطريق إلى احترام هذا السبيل الخاص وعدم سلكه.وأفادت بأنه يمكن لمستعملي الطريق القاصدين وسط العاصمة  المرور عبر طريق  « الاكس » 2   فساحة باستور فشارع الحرية أو

ساحة الجمهورية ثم شارع الحبيب ثامر أو شارع المنصف باى فشارع سعد زغلول.

روضة ركاز/وات

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك