البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

07

اجتماع لجنة قيادة مشروع التربية البيئية من اجل متوسط مستدام

عُقد بمدينة باليرمو الإيطالية يوم الخميس 16 مارس 2023، اجتماع لجنة قيادة مشروع التربية البيئية من أجل متوسط مستدام ،تحت إشراف ممثلة البيئة برتبة وزير بإقليم صقلية و بحضور الوفد التونسي المتكون من إطارات عن الوكالة الوطنية لحماية المحيط وعن وزارة البيئة و المركز الدولي لتكوين المكونين والتجديد البيداغوجي المشارك عبر تقنية الزوم، و بمشاركة الوفد الإيطالي المتمثل في المركز الوطني للبحوث ، المرصد الجهوي الصقلي للبيئة، وكالة حماية المحيط الإيطالية و جامعة باليرمو. وقد أقيم هذا الاجتماع في مدينة بالرمو الإيطالية.
وقد مثل هذا الاجتماع فرصة مثالية لمناقشة مدى تقدم المشروع من الناحية التقنية، الإدارية والمالية، كما تمت المصادقة على برنامج العمل المزمع إنجازه في المرحلة القادمة.
كما تم تقديم المنصة الإلكترونية الخاصة بالمشروع، و مناقشة إمكانية برمجة اتفاقيات شراكة بين مختلف الهياكل الممثلة للبلدين في مجال التربية البيئية.
و يأتي هذا الاجتماع في إطار جهود وزارة البيئة و الجانب الإيطالي لتعزيز التربية البيئية في تونس وإيطاليا، والمساهمة في تحسين وضع البيئة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في البلدين.
وفي نهاية الاجتماع، عبر الوفدان التونسي والإيطالي عن تقديرهما للجهود المبذولة في إطار هذا المشروع، وتأكيد عزمهما على مواصلة العمل المشترك لتحقيق الأهداف المنشودة في مجال التربية البيئية والتنمية المستدامة.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك