البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

01

اختتام الدّورة التكوينية الأولى الخاصّة بإطارات وزارة الفلاحة

أشرف يوم الجمعة 21 جويلية 2023 بالمدرسة الوطنية للإدارة، وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصيد البحري السيد عبد المنعم بلعاتي على اختتام البرنامج التكويني الخصوصي للإطارات العليا بالوزارة في مجال التّصرّف الإداري والمالي وتطوير الكفاءات في المجالات والميادين ذات الصلة.
ويندرج هذا التكوين ضمن سلسلة من الدّورات التّكوينيّة المبرمجة في إطار اتفاقيّة إطاريّة ممضاة بين الوزارة والمدرسة الوطنيّة للإدارة بتمويل من وكالة التّعاون الألماني، وتعنى الدّورات التكوينية بالمواضيع والمسائل المتعلقة بالصفقات العمومية والتّصرّف في الميزانية حسب الأهداف وتقنيات الاتصال والتفاوض والتصرف في المسار المهني للموظف وآليات تفادي أخطاء التصرف والأمن الغذائي.
وبالمناسبة أكّد السيّد الوزير أنّ الوزارة تسعى إلى تطوير قدرات مصالحها الجهويّة والمركزيّة والرّفع من مستوى أدائها، وأنّ من أولويات الوزارة الاستثمار في تكوين الكفاءات الشابة في مجالات التسيير والقيادة باعتبارها حاملة للمشعل في المستقبل. وتقدّم السيد الوزير بالشكر لكافة اطارات المدرسة العليا للإدارة للمجهودات المبذولة، منوّها بعراقة هذه المدرسة وما تقدّمه من خدمات معرفيّة في المجال الإداري. كما تقدّم بالشّكر لوكالة التّعاون الألماني على التّعاون الثّنائي المتواصل والمثمر في مجال التكوين وبناء المعارف. كما هنأ المتكونين على التخرج وحثّهم على استثمار المعارف التّي اكتسبوها خلال فترة تكوينهم، في مجال عملهم بهدف تقديم الإضافة وتطوير مردودية العمل.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك