البث الحي

الاخبار : اخبار ثقافية

unnamed-(1)

اخر اجل للمشاركة في مسابقة « روايات الصيف » يوم 18 جوان2021

اعلن بيت الرواية » ان اخر اجل لتقديم المطالب الخاصة بالمشاركة في النسخة الثالثة من  » مسابقة « روايات الصيف هو يوم الجمعة 18 جوان الجاري.
ووفق بلاغ صادر عن « بيت الرواية »، فان « مسابقة « روايات الصيف » التي تنتظم بمدينة الثقافة يوم 25 جوان الجاري ستتوج باختيار قائمة تضم 09 روايات : 03 روايات تونسية و03 روايات عربية و03 روايات عالمية حيث
ستسند لجنة التحكيم 03 جوائز لافضل المقترحات عن كل فرع.
وهي عبارة عن تقليد سنوي لاختيار روايات الموسم لمحبي الادب من خلال اقتراح قائمة بالروايات التي ينصح بقراءاتها خلال الفترة الصيفية وذلك في اطار التشجيع على القراءة والتعريف بالروائيين التونسيين والعرب والاجانب.
اما طريقة المشاركة فستكون من خلال حضور المشارك يوم التظاهرة لمقر « بيت الرواية » بمدينة الثقافة بداية من
العاشرة صباحا لتقديم مراجعة للرواية التي يقترحها في مدة لا تتجاوز 07 دقائق لكل رواية لاقناع لجنة التحكيم بتميزها وجدارتها بقائمة روايات الصيف ومن المنتظر ان يتم نقل المشاركات للجمهور عبر صفحة « بيت الرواية » بتقنية البث المباشر.
ويمكن للمشارك في هذه المسابقة اختيار طريقة العرض الخاصة به اما قراءة او تمثيلا او مراوحة بين القراءة والاداء المسرحي مع اعتماد اللغة العربية الفصحى او الفرنسية او الانجليزية اما طريقة التسجيل المعتمدة للمسابقة فستكون عن طريق ارسال طلب في الغرض يتضمن اسم المشارك ولقبه وسنه ومهنته وعنوان الرواية المقترحة واسم كاتبها وصورة من غلافها مع ذكر طريقة التقديم وارفاق مراجعة للرواية المقترحة لا تتجاوز 500 كلمة لتقديمها فنيا وتيميا.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك