البث الحي

الاخبار : اخبار الدار

7098tawfik4832_n

اذاعة المنستير تودع ابنها توفيق الخذيري …وشهادات لاصدقائه تعدد خصاله

توفي  الثلاثاء 21ديسمبر 2021  الصحفي واالإعلامي المتميز بإذاعة المنستير توفيق الخذيري اثر اصابته بازمة قلبية حادة مخلفا لوعة كبرى لدى عائلته وكلّ زملائه ومحبيه.
والفقيد الذي لم يتجاوز عمره ال51 سنة كان قد التحق بإذاعة المنستير سنة 1990 واشتغل في إعداد وتقديم برامج في مختلف المجالات ومنها برنامج « بشائر الصباح » و »سباق الأغاني » و »دليل المستهلك » والعديد من البرامج الاجتماعية و السياسية ..واخر برنامجين قدمهما الفقيد هما « في الموعد » الذي يواكب فيه كل يوم سبت مختلف الأنشطة الاقتصادية والرياضية و » بين الملاعب » الذي يؤمن نقل المقابلات الرياضية  » كل يوم أحد .
ويذكر ان الفقيد كان قد التحق بمجال التعليق الرياضي في التلفزة الوطنية منذ سنة 1997. ومثل الإذاعة والتلفزة التونسية في الخارج في العديد من المناسبات الرياضية الاقليمية والدولية .
وذكرفتحي السخيري المسؤول بإذاعة المنستير في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء أنّ الفقيد كان قد عمل في كلّ البرامج و في عدة مجالات اذ لم يكن متألقا فقط في مجال الرياضة وهو معروف بحرفيته العالية وحياده في ممارسة العمل الصحفي وبجديته في العمل علاوة على دماثة أخلاقه.
وقد شاءت الاقدار ان يحضر الفقيد توفيق الخذيري في وقت سابق من نهار اليوم الثلاثاء بالمنستير جنازة أحد أصدقائه.
و الفقيد الذي درس بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة متزوج من الزميلة الصحفية بوحدة الإنتاج التلفزي بالمنستير مريم عبد الرحمن وهو اب ثلاثة أبناء.

زملاء واصدقاء توفيق الخذيري يتحدثون عن خصاله في مصدح شوقي الحمايدي:

|

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك