البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الاتحاد الوطني للمرأة

الاتحاد الوطني للمرأة التونسية يطلق حملة وطنية تحت شعار « تلقحوا .. تمنعوا.. »

يطلق الاتحاد الوطني للمراة التونسية حملة وطنية تشارك فيها كل تمثيلياته الوطنية والجهوية والمحلية تحت شعار « تلقحوا .. تمنعوا.. » وذلك لتوعية الناس بضرورة التسريع التسجيل على منظومة « ايفاكس » والاقبال الفعلي على التلقيح.
وتهدف هذه الحملة الوطنية، وفق بيان صادر اليوم الاثنين عن الاتحاد، الى معاضدة مجهودات الدولة في إطارات برنامج عزيمة بالقيام بكل الخطوات وكل المجهودات للرفع من نسق نسبة الاقبال على التلقيح.
وستنتشر متطوعات الاتحاد وقواعده، في إطار هذه الحملة، على كامل مراكز التلقيح في كل البلاد قصد تسهيل هذه العملية ومساعدة المقبلين على التلقيح خاصة كبار السن والفئات الهشة منهم حتى تتم كل المراحل بصفة أمنة وسريعة .
ويتم في اطار الحملة ذاتها مساعدة الفئات الهشة والأكثر هشاشة كالنساء في الوسط الريفي وكبار السن وذوي الإعاقة واللاجئين وطالبي اللجوء من خلال المقابلات المباشرة الثنائية لتسجيلهم في منظومة « ايفاكس » واقناعهم بأهمية التلقيح ثم متابعتهم ومرافقتهم حتى يتم ضمان قيامهم « بهذا الواجب وممارستهم لهذا الحق » حسب البيان.
يذكر أن وزارة الصحة أفادت ،اليوم الاثنين، أن العدد الجملي للأشخاص الذين تلقوا التلقيح ضد كورونا بلغ الى غاية اليوم 44 من الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا 320009 شخصا من بينهم 65913 شخصا تلقوا الجرعة الثانية من التلقيح. وأضافت الوزارة في بلاغ لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن العدد الجملي للمسجلين بالمنظومة الوطنية للتلقيح بلغ بتاريخ 25 أفريل الجاري 1328941 شخصا.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك