البث الحي

الاخبار : اخبار اقتصادية

النسيج

البرنامج العالمي للنسيج والملابس يطلق دعوة لدعم مؤسسة صغرى ومتوسطة من 2024 الى 2027

أطلق البرنامج العالمي للنسيج والملابس دعوة لتقديم الترشحات لاختيار المؤسسات الصغرى والمتوسطة المختصة في قطاع النسيج والملابس في تونس، التي ستحظى بدعم فني خاص من البرنامج خلال الفترة الممتدة بين 2024 و2027.

 

 

واعتبر البرنامج العالمي للنسيج والملابس أن هذه المشاركة تعدّ فرصة لتطوير المؤسسة في السوق الخارجية والمساهمة في تحقيق مستقبل أكثر استدامة. وحدّد يوم 24 مارس 2024 موعدا نهائيا لقبول طلبات المؤسسات الصغرى والمتوسطة المعنية.

 

ويشترط البرنامج العالمي للنسيج والملابس أن تستوفي المؤسسات المشاركة كل المعايير المطلوبة والمتمثلة في أن تشغّل هذه المؤسسة الصناعية المتمركزة في تونس أقل من 500 يد عاملة وأن تكون مصدّرة أو على استعداد للتصدير نحو الأسواق العالمية. كما يفرض التزام هذه المؤسسات باتباع مسار التنمية المستدامة.

 

وحثّ البرنامج المؤسسات الصغرى والمتوسطة الراغبة في الاشتراك على تقديم طلبات الترشحات عبر الرابط الالكتروني

httpss://surveys.intracen.org/…/G2tIYnNeTwUCZlJxXlV4S0d5cHY

 

 

ويعدّ البرنامج العالمي للنسيج والملابس حصيلة شراكة ناجحة بين الحكومة التونسية وكتابة الدولة للاقتصاد السويسرية والوكالة السويدية للتنمية والتعاون الدولي بوصفها جهات مانحة أتاحت للمشروع التمويلات اللازمة من جهة، ومركز التجارة الدولية التابع للأمم المتحدة ومنظمة التجارة العالمية، باعتبارها الوكالة المنفذة للمشروع.

 

 

ويرنو هذا البرنامج العالمي إلى تعزيز تنافسية صادرات المؤسسات المختصة في قطاع النسيج والملابس وزيادة فرص العمل والترفيع في مداخيل العاملين في مختلف سلسلة قيمة هذا القطاع.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك