البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

06

التعاون الثنائي محور جلسة عمل بين ممثلين عن وزارة المالية والمندوبة الجديدة للتعاون الالماني بتونس

انعقدت بمقر وزارة المالية بالقصبة جلسة عمل مشتركة جمعت ممثلين عن وزارة المالية يتقدمهم السيد زهير عطاء الله رئيس ديوان وزيرة المالية والسيدة « Jacqueline GROTH » المندوبة الجديدة للتعاون الالماني بتونس و ممثلين عن البنك الألماني للتنمية KFW والوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ.
وتم خلال هذه الجلسة استعراض مختلف أوجه التعاون الثنائي والبرامج والمشاريع المشتركة القائمة بين الجانبين التونسي والألماني في المجالين الاقتصادي والمالي وحرص الطرفين على أهمية العمل على مزيد تنويعها وتطويرها وخلق الآليات الملائمة التي تتماشى مع متطلبات الوضع الاقتصادي العالمي الراهن .
كما تم خلال هذا اللقاء، تقديم عروض حول أنشطة كل من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي والبنك الألماني للتنمية وبرامجها للمرحلة القادمة.
وقد أعرب رئيس الديوان بالمناسبة، عن ارتياحه لمستوى التعاون الاقتصادي والمالي بين الجانبين ، الذي سجل تطورا ملحوظا ، لا سيما من خلال ما تم توفيره من دعم فني ومساهمات مالية لإنجاز مشاريع ذات أولوية في قطاعات ومجالات مهمة ومتّعددة على غرار مجال المياه والطاقة والحوكمة واللامركزية ودفع التنمية بالجهات الداخلية وغيرها، مؤكدا الحرص على العمل في اتجاه مزيد تطوير هذا التعاون والشراكة المتميّزة .
من جانبها عبرت السيدة « Jacqueline GROTH » عن ارتياحها لمستوى التعاون الثنائي بين الجانبين، وحرصها على مزيد تعزيزه ، بما يساعد تونس على تنفيذ برامجها الإصلاحية وتوفير الدعم الضروري المالي والفني، لاسيما المتعلق بدعم الميزانية.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك