البث الحي

الاخبار : اخبار ثقافية

12

الدورة 36 لمهرجان الجم الدولي للموسيقى السمفونية: أكاديمية مسرح أوبرا تونس تعوّض أوركسترا القاهرة السمفوني في سهرة يوم 8 جويلية

أعلنت الهيئة المديرة للدورة 36 لمهرجان الجم الدولي للموسيقى السمفونية عن إلغاء عرض أوركسترا القاهرة السمفوني الذي كان مبرمجا ليوم 8 جويلية، وتعويضه بالعرض التونسي لأكاديمية مسرح أوبرا تونس بقيادة المايسترو فادي بن عثمان في اليوم نفسه.
وعلى ضوء هذا التحوير في البرمجة، ألغت إدارة المهرجان سهرة يوم 12 جويلية التي كان من المنتظر تأمينها من قبل أكاديمية مسرح أوبرا تونس التي عوّضت رسميا حفل أوركسترا القاهرة السمفوني.
وكان مدير الدورة السادسة لمهرجان الجم الدولي للموسيقى السمفونية مبروك العيوني، أعلن أمس الأربعاء في ندوة صحفية خُصّصت للكشف عن برنامج المهرجان، عن إلغاء عرض أوركسترا القاهرة السمفوني لأسباب قال إنها خارجة عن نطاق المهرجان، موضحا أن الفرقة المصرية اعتذرت كتابيا عن الحضور لأسباب مالية.
وتتضمّن هذه الدورة 10 عروض من ضمنها أربعة عروض من تونس وعرضان من إيطاليا وعرض من النمسا وآخر من تشيكيا التي تشارك للمرة الأولى منذ تأسيس المهرجان سنة 1986، وعرض من اسبانيا وعرض من فرنسا.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك