البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم1

الرابطة 1 – اتحاد بن قردان ينفرد بالمركز الثالث

انفرد اتحاد بن قردان بالمركز الثالث لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم عقب فوزه على مستقبل الرجيش بهدفين لواحد اليوم الاربعاء في منزل بوزلفة لحساب الجولة التاسعة عشرة.
وسجل سيف الجربي (22) وعمر زكري (67) هدفي اتحاد بن قردان فيما سجل نضال بن سالم (75) هدف مستقبل الرجيش.
ورفع اتحاد بن قردان بفضل هذا الفوز الثامن في الموسم رصيده الى 31 نقطة في المركز الثالث فيما بقي رصيد مستقبل الرجيش 28 نقطة في المركز الرابع رفقة النادي الصفاقسي.
وفاز النادي البنزرتي في اول مباراة له تحت قيادة مدربه الجديد سامي القفصي على ضيفه اتحاد تطايون 2-1 رافعا رصيده الى 17 نقطة في المركز الثالث عشر.
وسجل نادر الجربي (43) والنيجري امادو صابو (52) هدفي النادي البنزرتي فيما سجل احمد الهمامي (83) من ركلة جزاء هدف اتحاد تطاوين الذي توقف رصيده عند 22 نقطة.
ولم يجن النادي الافريقي من تنقله الى المتلوي سوى نقطة واحدة بعد ان انتهت مباراته مع نجم المكان بالتعادل السلبي.
وبهذا التعادل بقي النادي الافريقي في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة فيما اصبح نجم المتلوي في المركز الثامن الى جانب كل من اتحاد تطاوين والاتحاد المنستيري ب22 نقطة.
وصعد مستقبل سليمان الى المركز السادس برصيد 26 نقطة اثر فوزه على الاولمبي الباجي 1-0 سجله الغاني ايلفيس بافور في اللحظات الاخيرة من المباراة(90 ز6 ).
وتوقف عداد الاولمبي الباجي الذي خاض لقاء اليوم تحت قيادة المدير الرياضي عثمان الشهايبي عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.
ويتبارى الاتحاد المنستيري مع الملعب التونسي حاليا في ختام مقابلات هذه الجولة المنقوصة من مقابلتي الترجي الرياضي – شبيبة القيروان والنادي الصفاقسي – النجم الساحلي بسبب الالتزامات القارية لكل من الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي والنجم الساحلي.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك