البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الصيد

الصيد يواصل مشاوراته بخصوص تشكيل الحكومة الجديدة

تواصلت بدار الضيافة بقرطاج يوم الثلاثاء 27 جانفي 2015 مشاورات رئيس الحكومة المكلف الحبيب الصيد مع عدد من الأحزاب السياسية بخصوص تشكيل الحكومة الجديدة.

وصرح رئيس حزب المبادرة الوطنية الدستورية  كمال مرجان  أنه من الممكن أن يكون حزبه مشاركا في تركيبة حكومة الحبيب الصيد وأكد أن الباب مازال مفتوحا للتحاور في هذا الشأن،  مبينا أن التوجه العام في هذه الحكومة هو إيجاد التوازن بين الكفاءات والسياسيين.

من جهته قال القيادي في حزب آفاق تونس  رياض الموخر  إن حزبه لم يختلف  خلال المشاورات الأولى مع رئيس الحكومة المكلف على عدد الحقائب التي سيتولاها في الحكومة الجديدة،  مؤكدا عدم وجود خلاف على تمثيل حزب آفاق تونس في التركيبة الحكومية. وبين الموخر أن الخلاف كان حول المنهجية وتركيبة الحكومة ككل.

ومن جانبه  أفاد رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر  عقب لقائه رئيس الحكومة المكلف الحبيب الصيد أن اللقاء أفضى إلى أن يحتفظ الاتحاد الوطني الحر بالوزارات الثلاثة التي منحت له.

وبخصوص الإبقاء على القيادي بالحزب محسن حسن كمرشح لوزارة السياحة من عدمه،  بين الرياحي  في تصريح إعلامي  أنه  من الممكن أن يتولى محسن حسن وزارة أخرى غير السياحة  تتماشى مع كفاءته  ومن الأكيد أنها ستكون وزارة تقنية   وفق تعبيره  وقال إن حزبه قادر على تقديم الإضافة في أي مجال.

روضة ركاز/وات

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك