البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

صوناد

القيروان: تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب ببعض المناطق

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، اليوم الثلاثاء 21-12-2021، عن تسجيل اضطراب و انقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب ببعض المناطق التابعة لولاية القيروان بـدايـة من الساعة 06.00 من  يوم الخميس 23 ديسمبر2021.
وياتي هذا الانقطاع، وفق بلاغ صادر عن الشركة، في إطار انجاز مشروع تزويد مناطق جنوب ولاية القيروان بالماء الصالح للشرب عبر ربط قناة الجلب الرئيسية لمياه القيروان قطر 1000 مم على مستوى منطقة عين غراب من معتمدية حفوز.
و سيشمل الاضطراب والانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب، كل من مناطق حفوز وعين غراب والحوفية من معتمدية حفوز، والشبيكة والهوارب والكرمة والعوامرية والجلايصية والقرين وأولاد الزاير من معتمدية الشبيكة، والمتبسطة وذراع التمار والمنطقتين الصناعيتين السبيخة 1 و2 من معتمدية السبيخة والنبش وأولاد نهار والقريبات من معتمدية القيروان الجنوبية.
كما سيتم تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء بكل من مناطق أولاد عاشور من معتمدية بوحجلة و البشاشمة وبئر الجديد من معتمدية كندار وسيدي الهاني وكروسيا وأولاد علوان و أولاد الخشين و أولاد الفالح من معتمدية سيدي الهاني والبرجين والكنايس وبني ربيعة و بني كلثوم و الفرادة من معتمدية مساكن ومنزل حياة و العلالشة و المزاوغة والمليشات من معتمدية زرمدين و منزل كامل و بئر الطيب و الهدادرة من معتمدية جمال و الوردانين و واد الجبس وبو عثمان من معتمدية الوردانين.
وأكدت الشركة في بلاغها، أن استئناف، التزود بالماء الصالح للشرب سيكون تدريجيا وذلك بداية من الساعة الرابعة صباحا من يوم السبت 25 ديسمبر الجاري، مشيرة إلى أن الأشغال ستتواصل على مدار الساعة ليلا نهارا إلى حين نهايتها.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك