البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

المنذر الكبير

الكبير يكشف عن قائمة اللاعبين المدعوين للتربص الذي يسبق مواجهتي ليبيا و غينيا الاستوائية يوم 18 مارس

يكشف الناخب الوطني المنذر الكبّير يوم 18 مارس عن قائمة اللاعبين المدعوين للتربص الذي يسبق مواجهتي ليبيا و غينيا الاستوائية لحساب الجولتين الرابعة و الخامسة من تصفيات كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2021.

و تواجه تونس يوم 25 مارس2021 المنتخب الليبي انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بإدارة الحكم السنيغالي دودا قاي فيما يواجه أبناء المنذر الكبير منتخب غينيا الاستوائية يوم 28 مارس بداية من الساعة الثانية ظهرا.

و سينطلق تربص المنتخب يوم الأحد 21 مارس في العاصمة.

هذا و قد اعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم يوم الاثنين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ان مباراة المنتخب الليبي ونظيره التونسي المقررة يوم 25 مارس الجاري لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كاس افريقيا للامم (الكاميرون 2021) ستقام رسميا على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي.

وكان الإتحاد الافريقي لكرة القدم ارسل خطابا رسميا للاتحاد الليبي بشان اعتماد ملعب شهداء بنينا لإستقبال مباريات المنتخب الليبي الاول ومقابلات الاندية الليبية المشاركة في رابطة ابطال افريقيا وكاس الكونفدرالية الافريقية والتي من ضمنها لقاءات نادي الاهلي بنغازي في مسابقة كاس الكونفدرالية.
يذكر ان المباراة بين المنتخبين الليبي والتونسي سيديرها طاقم تحكيم سنيغالي متكون من الحكم دودا غاي والمساعدين سرجين الشيخ توري ومامادو نغوم.
ويتصدر المنتخب التونسي الذي كان قد ضمن تأهله إلى نهائيات كاس أمم افريقيا منذ الجولة الفارطة المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط بعد ثلاث انتصارات وتعادل واحد. وياتي منتخب غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 6 نقاط متبوعا بمنتخب تنزانيا ب4 نقاط في حين يتذيل منتخب ليبيا الترتيب ب3 نقاط.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك