البث الحي

الاخبار : اخبار اقتصادية

cbf_1

المجلس البنكي والمالي يوقع مذكرة تفاهم مع مكتب الخدمات  » دلوات  » حول توجهات القطاع البنكي والمالي وآفاقه

وقع المجلس البنكي والمالي مذكرة تفاهم مع مكتب الخدمات  » دلوات »، تهدف إلى إجراء تحليل معمق لتوجهات القطاع البنكي والمالي وآفاقه.
وأوضح المجلس، في بيان، الثلاثاء، أن هذه المبادرة ترمي إلى « ضمان استدامة التمويل والقدرة التنافسية للمؤسسات المالية في إطار تطور متواصل « .
ويسعى المجلس البنكي والمالي، من خلال اعتماد هذا التمشي، إلى دراسة التوجهات الحالية واستشراف آفاق القطاع البنكي في تونس .
وأضاف المصدر ذاته، أن هذه المذكرة تهدف، أيضا، إلى مساعدة المؤسسات المالية على التأقلم بسرعة مع تغيرات السوق.
وأكد رئيس المجلس البنكي والمالي، ناجي الغندري، أهمية هذه الشراكة باعتبارها « خطوة هامة  » للقطاع البنكي التونسي، مشددا على التمويل المسؤول والشامل والمستدام.
وأكد، من جهته، شريك مكتب، دلوات، أيمن متيمت « ، وفق البيان ذاته، « التزام مؤسسته بتوظيف خبراتها وتقديم توجهات « استراتيجية » من شأنها أن تلعب دورا أساسيا في تحديد مستقبل القطاع البنكي والمالي ».
وقال، « إن التزامنا يتمثل في تقديم حلول مبتكرة والاستفادة من خبراتنا لدعم التحول الرقمي والاستدامة والاندماج المالي في القطاع، وبالتالي المساهمة في التطور الإيجابي للقطاع المالي التونسي بأكمله ».
ولفت المجلس البنكي والمالي، إلى أن هذا التعاون « الاستراتيجي » بين المجلس ومكتب « دلوات » يرنو إلى تحفيز الابتكار في القطاع البنكي التونسي، من خلال اعتماد ممارسات تتماشى مع المتطلبات الحالية والمستقبلية للمشهد المالي العالمي.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك