البث الحي

الاخبار : اجتماعية

المنستير

المنستير: تواصل توزيع مساعدات وطرود غذائية لفائدة أكثر من 8 آلاف عائلة محدودة الدخل بالجهة

تتواصل بمناسبة شهر رمضان بولاية المنستير، عملية توزيع المساعدات والطرود الغذائية، حيث استفادت 8 آلاف و172 عائلة محدودة الدخل بقسط أول قدره 60 دينارا منذ 17 مارس الجاري، وسيقع صرف قسط ثان بـ 60 دينارا أيضا يوم 17 أفريل 2023 بمناسبة عيد الفطر، إضافة إلى المنحة القارة التي تتمتع بها هذه العائلات، وفق المديرة الجهوية للشؤون الاجتماعي بالمنستير ماجدة يازيدي الكحيلي.
وذكرت الكحيلي، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن اللجنة الجهوية للتضامن الاجتماعي واللجان المحلية للتضامن الاجتماعي تواصلان توزيع 1250 طردا غذائيا، علاوة على 6 آلاف طرد غذائي آخر سيقع توزيعها تباعا بمجرد وصولها وذلك في منتصف رمضان وقبل عيد الفطر، إضافة إلى مساعدات غذائية من المواطنين والمجتمع المدني على غرار ألفي كيلوغرام من التمور تبرع بها أحد المواطنين.
من جانبة، أفاد والي المنستير، المنذر بن سيك علي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنّ قائمة الأشخاص المحتاجين إلى مساعدات في 31 بلدية بالجهة توسعت خلال هذه السنة، كما تضاعفت لأكثر من 3 مرات الإعتمادات والمواد المرصودة لهذا الغرض والتي ستكون على شكل مساعدات وطرود غذائية وقفة رمضان.
وأكد أنّ مساعدات رمضان ستصل إلى مستحقيها مع نهاية الأسبوع الجاري، مشيرا إلى تفاعل العديد من المؤسسات بالجهة لتقديم مساعدات بمناسبة شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك