البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

المنستير كورونا

المنستير: حالة وفاة و263 إصابة إضافية بفيروس « كورونا » المستجد

سجّلت الدائرة الصحية بطبلبة بولاية المنستير، بتاريخ 5 فيفري الجاري، التصريح بحالة وفاة إضافية بفيروس « كورونا » المستجد، ليتطور مجموع الوفيات منذ بداية الجائحة بالجهة ، إلى 1072 وفاة، وفق ما أعلنت عنه، اليوم الاثنين، الإدارة الجهوية للصحة.
وبلغ عدد الإصابات الجديدة بفيروس « كورونا » المستجد المصرح به على مستوى كلّ الدوائر الصحية بالجهة ،263 إصابة بتاريخ 5 فيفري الجاري، ليرتفع مجموع الإصابات في الفترة الممتدة من مارس 2020 الى غاية 5 فيفري، إلى 55 ألفا و359 إصابة.
وارتفعت الحالات المصابة بفيروس « كورونا »، المقيمة بالمستشفيات العمومية والمصحات الخاصة بالجهة، إلى 93 حالة بذات التاريخ، منها 48 حالة مقيمة بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير، فيمكا تراجع مجموع الحالات النشطة إلى 10 آلاف و279 حالة، بعد تعافي 621 شخصا، ليتطور مجموع حالات التعافي إلى 44 ألفا و8 حالات.
وتشهد الجهة الصحية بالمنستير، تراجعا في نسق الإصابات الجديدة، من ذلك أنّها سجلت خلال الأسبوعين الماضيين وإلى غاية 5 فيفري الجاري، 5002 إصابة، أي 825 إصابة لكلّ 100 ألف ساكن، مقابل تسجيلها تطورا في النسبة الجهوية للأشخاص الذين تفوق أعمارهم 15 سنة والذين استكملوا التلقيح ضدّ فيروس كورونا المستجد، بلغت 74 فاصل 20 في المائة بتاريخ 6 فيفري الجاري، حسب الإدارة الجهوية للصحة.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك