البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

15

المنستير: 250 حاجّا وحاجّة من ولاية سوسة يتوجّهون اليوم نحو البقاع المقدّسة عبر مطار المنستير الحبيب-بورقيبة الدولي

يعيش مطار المنستير الحبيب-بورقيبة الدولي، منذ يوم الجمعة وإلى غاية يوم 21 جوان الجاري، على وقع رحلات ذهاب الحجيج نحو البقاع المقدسة والمقدّرة بـ10 رحلات، وقد وفد اليوم 10-06-2023 إلى هذا المطار، 250 حاجّا وحاجة من ولاية سوسة يرافقهم 4 من المرشدين ومؤطرين اثنين وعوني صحة، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للشؤون الدينية بالمنستير، محمّد عبيد.
وأفاد والي سوسة نبيل الفرجاني على هامش زيارته للمطار لتوديع حجيج ولاية سوسة أنّ مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي أصبحت له تقاليد في مجال تأمين رحلات الحجيج نحو البقاع المقدسة، حيث عاين فيه اليوم تنظيما محكما مع توفر مختلف الخدمات للحجيج علاوة على الظروف المريحة في قاعة الانتظار، مثمّنا جهود الأمنيين من مختلف الأسلاك بالمطار والديوانة وأعوان البريد التونسي والصحة.
من جانبهم، أكد عدد من الحجيج في تصريحات متطابقة لوكالة تونس إفريقيا للأنباء بأنّهم استكملوا مختلف الإجراءات في المطار في ظرف لا يتجاوز النصف ساعة، كما وزّعت عليهم الخطوط التونسية 100 كمامة وحقيبة صغيرة بها لمجة.
وأقلعت أمس الرحلة الأولى للحجيج من مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي وعلى متنها 249 حاجا وحاجة من ولاية القيروان و8 من ولاية المهدي، وينتظر أن تقلع أوّل رحلة لحجيج ولاية المنستير يوم 13 جوان الجاري وستكون هناك 3 رحلات أخرى لنقل مجموع 590 حاجا وحاجة من الجهة.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك