البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

001

اليوم الجهوي للتشغيل في قطاع السياحة بولاية جندوبة

في إطار مواصلة تنفيذ سلسلة الأيام الجهوية للتشغيل في قطاع السياحة والتي تنجزها وزارة التشغيل والتكوين المهني ووزارة السياحة لتلبية حاجيات المؤسسات السياحية من الموارد البشرية واليد العاملة المتخصصة والمساهمة في ضمان أوفر ظروف نجاح الموسم السياحي الحالي خلال فترة الذروة، تعلم الوزارتين عن تنظيم فعاليات اليوم الجهوي للتشغيل في قطاع السياحة بولاية جندوبة وذلك يوم الإثنين 12 جوان 2023 بداية من الساعة 09.00 صباحا بمقر المركب الثقافي « عمر السعيدي » بجندوبة.
وينتظم هذا اليوم الجهوي بالتعاون مع الجامعة التونسية للنزل ومنظمة swisscontact وذلك في إطار التعاون التونسي السويسري وبالتحديد برنامج « تكوينTAKWEEN ».
الأيام الجهوية للتشغيل في قطاع السياحة تنظّمها الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل بالشراكة مع الوكالة التونسية للتكوين المهني ووكالة التكوين في مهن السياحة والغرفة الوطنية للهياكل الخاصة للتكوين المهني.
تضع الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل خلال هذا اليوم على ذمّة طالبي الشغل حوالي 150 عرض شغل في إختصاصات متعددة من بينها : الاستقبال، الوظائف الادارية، الطبخ والمرطبات والمطعم والحانة، البستنة، الى جانب خدمات الطوابق والحراسة وإختصاصات أخرى مثل كهربائي ومختص في التجهيز الصحي والنجارة وغيرها.
وللتذكير فقد تم تنظيم أيام جهوية للتشغيل في قطاع السياحة بولايات نابل وسوسة والمنستير والمهدية ومدنين خلال الفترة الممتدة من 24 إلى 31 ماي 2023 وأفرزت حوالي 3000 عرض شغل قدمتها 125 مؤسسة سياحية.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك