البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

bbbbbbbbbb

اليوم موكب فرق الرئيس الراحل محمد الباجي قايد السبسي

ينتظم موكب فرق رئيس الجمهورية الراحل محمد الباجي قايد السبسي اليوم الاثنين 29 جويلية 2019 ابتداء من الساعة 17.30 بمقر إقامته بدار السلام بقرطاج، وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية.

يأتي ذلك في وقت يتواصل فيه التفاعل الدولي المساند لتونس في مصابها الجلل المتمثل في وفاة رئيسها الفقيد الباجي قايد السبسي، حيث يؤدّي ملك الأردن عبد الله الثاني، و عقيلته الملكة رانيا، اليوم زيارة إلى تونس، لتقديم التعازي في وفاة رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي.

فيما وجه رئيس جمهورية الصين الشعبية برقية تعزية إلى رئيس الجمهورية المؤقت محمد الناصر، أصالة عن نفسه و نيابة عن حكومة بلاده و شعبها، تقدم فيها بخالص التعازي و صادق المواساة إلى أسرة الرئيس الفقيد و الشعب التونسي.

أما مكتب تونس للمؤتمر الشعبي العربي، (لقاء للقوى الوطنية والديمقراطية الشعبية للتصدي لمخططات للقوى المعادية والكيان الصهيوني)، فقد عبر في برقية تعزية، عن مشاعر الحسرة والأسى لرحيل الرئيس الباجي قايد السبسي، متوجها بخالص عبارات المواساة والتضامن لأسرة الفقيد ولكافة الشعب التونسي، ومذكرا بأن الرئيس الفقيد كان له الفضل في عقد المؤتمر التأسيسي للمؤتمر الشعبي العربي نهاية سنة 2017 في تونس، وإختيارها مقرا لها.

و قد اعتبر منتصر الشريف المختص في القانون الدولي و العلاقات الدولية  أن هذا التفاعل الدولي المتواصل منذ إعلان خبر وفاة رئيس الجمهورية، يؤكد مكانة الدولة التونسية و مكانة الرجل و إشعاعه على المستوى الدولي.

منتصر الشريف:

|

تسجيل: الاخبار

توظيب: روضة ركاز

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك