البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

102

انطلاق أشغال اجتماع أعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية

أشرف وزير الشباب والرياضة كمال دقيش اليوم الأربعاء 21-06- 2023 على اجتماع أعضاء اللجنة التنفيذية لجمعية اللجان الوطنية الاولمبية بمدينة الحمامات، والذي يلتئم في اطار احتضان بلادنا للألعاب الشاطئية الإفريقية، بحضور رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية السيد محرز بوصيان ورئيس جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية مصطفى بالراف وكل من المندوب الجهوي للشباب والرياضة بسوسة خالد البكوش والمندوب الجهوي للشباب والرياضة بنابل نزار العوسجي.
وأكد الوزير خلال ترأسه هذا الإجتماع، أن بلادنا جاهزة لإحتضان مثل هذا الحدث الرياضي الافريقي الهام، مشيدا بعمل كافة الأطراف المتداخلة لجعل هذه التظاهرة نسخة استثنائية بكل المقاييس، كما أكد السيد كمال دقيش أن احتضان تونس للألعاب الشاطئية الإفريقية يعد حدثا يساهم في الترويج لتونس كوجهة سياحية ورياضية وثقافية رائدة افريقيا وعالميا.
كما عبر محرز بوصيان عن جاهزية واستعداد جميع البرامج الرياضية والثقافية وكذلك مواقع المنافسة وجميع الخدمات والمرافق لاحتضان هذا الحدث الهام وليؤكد قدرة تونس على احتضان كبرى التظاهرات الرياضية الإقليمية وانجاحها.
وأثنى مصطفى بالراف رئيس جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية على دور جميع الأطراف لانجاح هذا الحدث الهام كما عبر حسن اختيار تونس كوجهة لاحتضان هذه الألعاب، باعتبارها بلدا يسعى دائما لترسيخ مبادئ الأخوة والتضامن الأولمبي.
ويذكر أن تونس ستحتضن انطلاقا من يوم الجمعة 23 جوان النسخة الثانية من الألعاب الشاطئية الإفريقية إلى غاية 30 جوان 2023 بمدينة الحمامات، وستجمع هذه التظاهرة الرياضية 54 دولة من الدول الأعضاء في جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية ACNOA إضافة إلى مشاركة أكثر من 1000 رياضي ورياضية في 22 اختصاص.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك