البث الحي

الاخبار : اخبار متفرقة

145

انطلاق النسخة الثالثة من تظاهرة « مدن نظيفة » بحديقة اليابان بتونس العاصمة.

أعلنت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي المهداوي اليوم السبت 10-02-2024، عن انطلاق النسخة الثالثة من تظاهرة « مدن نظيفة » بحديقة اليابان بتونس العاصمة، وذلك بحضور سفير اليابان في تونس Takeshi Osuga، ومديرة مكتب الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية عائدة ربانة، والممثلة المقيمة لوكالة اليابان للتعاون الدولي Mayumi Miyata والكاتب العام لبلدية تونس سليمان كعلي، وإطارات عن وزارة البيئة ومختلف مكونات المجتمع المدني.
وثمنت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي المهداوي المجهودات الفعالة لمختلف مكونات المجتمع المدني لانخراطه في مثل هذه المبادرات، منوهة بمجهودات الشريك الياباني وحرصه الدائم على تعزيز الثقافة البيئية وتوعية الناشئة بضرورة المحافظة على نظافة المحيط في بلادنا.
وتم في الأثناء تنظيم حملة نظافة لحديقة اليابان بمشاركة مختلف الإطارات ومكونات المجتمع المدني في إطار مسابقة لجمع الفضلات .
كما خصصت بهذه المناسبة ورشات متنوعة للأطفال بمشاركة وفد عن الكشافة التونسية لمزيد تشريكهم في حماية البيئة وتوعيتهم بأهمية الحفاظ على حقوق الأجيال القادمة في بيئة مستدامة وسليمة.
وفي اختتام الفعالية تم اسناد جوائز للأطفال الذين جمعوا أكبر كمية من البلاستيك في إطار التشجيع على المشاركة في مثل هذه الحملات وتعزيز الثقافة البيئية لدى الناشئة.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك