البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

78

برامج التّعاون المشترك بين وزارة الشؤون الاجتماعية وجامعة الدول العربية محاور لقاء مالك الزاهي بالوزير المفوّض مسؤول الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب

التقى وزير الشؤون الاجتماعية السّيد مالك الزاهي صباح اليوم الخميس 02 -03- 2023 بمقر الوزارة، الوزير المفوّض مسؤول الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب طارق النابلسي وذلك في إطار مشاركته في أشغال الندوة العربية التي نظمتها وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية يومي 01 و02 مارس 2023 تحت شعار « المصابين بطيف التوحد بين الرعاية والإدماج ».
وتمّ خلال هذه اللقاء التّطرق الى برامج التعاون المشترك بين وزارة الشؤون الاجتماعية وجامعة الدول العربية خلال الفترة القادمة وضبط روزنامة لمختلف الأنشطة المزمع تنفيذها والتّنسيق حول المبادرات التي سيتم عرضها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك خلال شهر جوان 2023.
وأثنى السّيد طارق النابلسي بما حققته تونس في المجال الاجتماعي خاصة فيما يتعلق بالنهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة، مبرزا اعجابه بالمركز الدولي للنهوض بالأشخاص ذوي الإعاقة.
وفي ختام هذا اللّقاء، جدّد السّيد مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية دعمه للعمل العربي المشترك من خلال جامعة الدول العربية.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك