البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الاولى

بطولة الرابطة المحترفة الاولى(مرحلة التتويج-الجولة1-الدفعة2): تعادل سلبي في المنستير وصفاقس والترجي الرياضي اكبر مستفيد

خرج الترجي الرياضي اكبر مستفيد من منافسات الجولة الافتتاحية لمرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بانفراده بصدارة جدول الترتيب، عقب انتهاء الدفعة الثانية من الجولة التي دارت مساء اليوم الاربعاء بالتعادل الابيض في لقاءي ملعب بن جنات بين الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي وملعب الطيب المهيري بصفاقس بين النادي الصفاقسي والنادي الافريقي.

 

ولم يبلغ المستوى الفني لمباراة الكلاسيكو بين النادي الصفاقسي والنادي الافريقي درجة رفيعة في ظل حاجة الفريقين الى تحقيق الانتصار اذ سعى فريق عاصمة الجنوب الى استغلال عاملي الارض والجمهور وكذلك الوضعية البسيكولوجية الصعبة لفريق باب الجديد بعد خروجه المبكر من كاس الكنفدرالية الافريقية الا ان الاداء العام لابناء المدرب نبيل الكوكي كان محتشما في اغلب ردهات المباراة رغم النقص العددي الذي لعب به النادي الافريقي منذ الدقيقة 45 .

 

وفشل زملاء علاء غرام على كامل ردهات الشوط الثاني في هز شباك الحارس معز حسن في ظل التكتل الدفاعي للضيوف وتقطع البناءات الهجومية لاصحاب الارض لتنتهي المباراة على تعادل ابيض لم يخدم مصلحة الفريقين.

 

ورفع النادي الصفاقسي والنادي الافريقي رصيدهما الى نقطتين في المرتبة الرابعة بمعية الملعب التونسي.

 

وغابت الاهداف في « دربي الساحل » بين الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي حيث رغم اجتهاد ابناء محمد الكوكي خلال الفترة الاولى من اللعب في تهديد مرمى علي الجمل تحت مساندة جماهيرهم التي حضرت بكثافة في ملعب بن جنات الا ان محاولات فريق عاصمة الرباط افتقدت للنجاعة والعمق الهجومي.

 

وشهد مردود النجم الساحلي تحسنا نسبيا خلال الشوط الثاني وحاك زملاء اسامة عبيد عددا من البناءات الهجومية الخطيرة ولكنها لم تكن كافية لمغالطة الحارس البشير بن سعيد.

 

وانتهت المباراة دون غالب او مغلوب حيث انفرد النجم الساحلي بالمركز الثاني ب4 نقاط متقدما على الاتحاد المنستيري ثالث ترتيب المجموعة ب3 نقاط.

 

وانفرد الترجي الرياضي في ختام الجولة الاولى لمرحلة التتويج بصدارة الترتيب ب6 نقاط عقد فوزه امس الثلاثاء على الملعب التونسي بثنائية نظيفة.

 

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك