البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

بايرن

بطولة المانيا: بايرن يفوز 5-3 على أوغسبورغ وينفرد بالصدارة

تعافى بايرن ميونيخ حامل اللقب من تأخره بهدف ليسجل أربعة أهداف في شوط أول رائع ويفوز 5-3 على ضيفه أوغسبورغ ويتقدم بثلاث نقاط في صدارة بطولة الدرجة الأولى الألمانية لكرة القدم بشكل مؤقت اليوم السبت.
وبعد تأهله إلى الدور ربع النهائي برابطة أبطال أوروبا عقب تفوقه على باريس سان جيرمان يوم الأربعاء، تلقى بايرن ضربة مبكرة عندما منح ميرجيم بريشا التقدم للفريق الضيف بعد دقيقتين.
ورغم غياب إريك مكسيم تشوبو-موتنغ، الذي هز الشباك في الفوز 2-صفر على باريس سان جيرمان، للإصابة لم يواجه بايرن مشكلة هجومية.
وأدرك جواو كانسيلو التعادل لبايرن في الدقيقة 15، ثم أضاف الفريق هدفين بواسطة المدافع الفرنسي بنجامين بافار قبل أن يكمل ساني الرباعية في نهاية الشوط الأول.
وقلص أوغسبورغ الفارق من ركلة جزاء من بريشا عند مرور ساعة من اللعب لكن ألفونسو ديفيز أعاد تفوق بايرن بفارق ثلاثة أهداف عندما جعل النتيجة 5-2.
وأضاف إرفين كاردونا الهدف الثالث لأوغسبورغ في الوقت المحتسب بدل الضائع.
ويملك بايرن، الساعي لتعزيز رقمه القياسي بحصد اللقب للمرة 11 على التوالي، 52 نقطة متقدما بثلاث نقاط على بروسيا دورتموند الذي يحل ضيفا على شالكه في قمة وادي الرور في وقت لاحق من اليوم.
وتقدم رازن بال شبورت لايبزيغ إلى المركز الثالث وله 45 نقطة بعد تغلبه 3-صفر على ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ.
وتلقت آمال أينتراخت فرانكفورت في المربع الذهبي ضربة أخرى بتعادله 1-1 مع ضيفه شتوتغارت المتعثر.
وبقى أينتراخت في المركز السادس وله 40 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن أونيون برلين ونقطتين عن فرايبورغ اللذين يواجهان فولفسبورغ وهوفنهايم على الترتيب غدا الأحد.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك