البث الحي

الاخبار : اخبار متفرقة

بلاغ مروري

بلاغ مروري بمناسبة عطلة عيد الفطر

أعلنت وزارة الدّاخليّة، أنّ العديد من الطرقات، ستشهد كثافة في حركة المرُور وخاصّة أيام الخميس والجمعة والسبت 20 و21 و22 افريل 2023، وذلك بداية من الساعة 08.00 إلى السّاعة 22.00، من كل يوم.
ودعت الوزارة مُستعملي الطريق، إلى « اتّخاذ الاحتياطات اللازمة أثناء السّياقة، بعدم الإفراط في السّرعة واحترام علامات المرُور وملازمة اليمين أثناء السّير والانتباه الجيّد وتجنب السّياقة في حالات التعب والإرهاق والامتناع عن القيام بالمجاوزة الممنُوعة وتجنب استعمال الهاتف الجوّال أثناء السّياقة ».
كما دعت مستعملي الطرق إلى  » ضرورة استعمال حزام الأمان، داخل وخارج مواطن العمران، وعدم نقل ركاب في وسيلة غير معدّة للغرض ووجُوب ترك مسافة الأمان أثناء السّير وعدم حمل أشياء أو أمتعة من شأنها أن تحجب الرّؤية على السائق والانتباه عند شقّ الطريق من طرف المترجّلين واتباع إشارات ونصائح الأعوان ».
وذكرت الداخلية أنه تمّ وضع كلّ الإمكانيّات البشريّة والمادية لإرشاد ومُساعدة مُستعملي الطريق، ويمكن عند الضرورة الإتصال بأرقام الهواتف 197 (الأمن الوطني) و 193 (الحرس الوطني) و 198 (الحماية المدنيّة) أو إدارة شرطة المرور على الأرقام التالية: 71.342.787 ــ 71.343.201 أو المركز الوطني للإرشاد للحرس الوطني على الرقم71.960.448

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك