البث الحي

الاخبار : صحية

مكثف اكسيجين

بلدية تونس تضع 100 مكثف اكسيجين على ذمة وزارة الصحة و تنظم حملة لتلقيح اعوانها

صرحت رئيسة بلدية تونس سعاد عبد الرحيم، ان البلدية وضعت على ذمة وزارة الصحة، 100 مكثف اكسيجين تحصلت عليها في اطار هبة من الجمعية الدولية لرؤساء البلديات الفرنكفونية، ليقع توزيعها على المؤسسات الاستشفائية التي تحتاج هذه الأجهزة.

و أوضحت عبد الرحيم اليوم الاربعاء 18-08-2021 خلال موكب تسليم هذه الهبة بحضور و الي تونس و ممثلة عن وزارة الصحة، أن البلدية تضع ايضا 42 مكثف هواء على ذمة المواطنين في اطار معاضدة المجهود الوطني لمكافحة انتشار فيروس كورونا، معلنة تلقي بلدية تونس خلال الايام القادمة هبة ثانية تتمثل في معدات طبية في اطار التعاون الدولي بين البلديات.

و تنظم بلدية تونس اليوم أيضا حملة تلقيح لتقديم الجرعة الثانية من التلاقيح المضادة لكورونا لفائدة أعوان البلدية يؤمنها فريق متنقل وفرته وزارة الصحة، كما وضعت البلدية خلية لتسجيل الاعوان غير المسجلين في منظومة « ايفاكس ».

و من جهتها قالت مديرة رعاية الصحة الاساسية و عضو لجنة التلاقيح بوزارة الصحة أحلام قزارة إن الادارة العامة للهياكل الصحية العمومية هي التي تحدد المؤسسات التي تحتاج الى هذه مكثفات الاكسيجين التي تسلمتها اليوم من بلدية تونس وتقر كيفية توزيعها.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك