البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

بن عروس

بن عروس: اختتام حملة « فيق » للكشافة التونسية حول التوقي من فيروس « كورونا »

بن عروس 29 جانفي (وات/ مكتب بن عروس)- اختتمت، مساء اليوم السبت، بإحدى الفضاءات التجارية الكبرى جنوب العاصمة، حملة  » فيق « ، التي نظمتها الكشافة التونسية بجهة بن عروس، بالتعاون مع المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة، للتوعية والتحسيس بأهمية مواصلة اخذ الاحتياطات الضرورية للتوقي من فيروس « كورونا » .
وكانت الحملة، التي انطلقت نهاية الاسبوع الماضي، شملت عددا من النقاط الموزعة على كامل مناطق الولاية، وتركزت خاصة في محطة الاستخلاص بمرناق على مستوى الطريق الوطنية السيارة، وامام المؤسسات التربوية، وداخل الأسواق الأسبوعية، وفي محطات النقل البري والحديدي، وفي المفترقات الرئيسية، وفي مداخل الولاية، وشاركت فيها مختلف الأفواج التابعة للكشافة التونسية بجهة بن عروس.
وقال قائد الكشافة بجهة بن عروس، منير بوعلي، في تصريح لـ »وات »، ان هذه الحملة الجهوية، تأتي في اطار معاضدة مجهود الدولة للتوقي من فيروس كورونا، وتهدف لمزيد رفع درجة الوعي لدى المواطن، بالعودة إلى اخذ الاحتياطات اللازمة للتوقي من هذه الموجة من فيروس كورونا والمتميزة بشدة العدوى.
وركزت الحملة، التي وضعت تحت شعار « فيق »، على ضرورة الالتزام بلبس الكمامات في كل الأماكن، واستعمال السوائل المعقمة، وتحفيز من لم يتمكن من تلقي جرعات التلقيح ضد الفيروس بالتوجه الى المراكز الصحية القريبة منه لاستكمال التلقيح، وتوزيع مطويات توضيحية و إرشادية حول أهداف الحملة .
وشارك في هذه الحملة الجهوية، وفق نفس المصدر، قرابة 80 قائدا وقائدة من 17 فوجا ناشطا في جهة بن عروس، تم خلالها توزيع قرابة 30 ألف مطوية على المواطنين، اضافة الى كمية من السوائل المعقمة والكمامات.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك