البث الحي

الاخبار : صحية

بن عروس كورونا

بن عروس: تخصيص 19 مركز تلقيح في اليوم الوطني الثالث للتلقيح المكثّف

خصّصت الإدارة الجهوية للصحة بالتنسيق مع المندوبية الجهوية للتربية ببن عروس 19 مركز تلقيح موزّعة على كامل معتمديات الجهة و ذلك استعدادا لليوم الوطني الثالث للتلقيح الموجّه المقرّر يوم  الأحد 29-08-2021.
و افاد مدير الصحة الوقائية بالجهة الدكتور فتحي اللطيف، بان المصالح الطبية و الفنية اعتمدت في تقسيمها لهذه المراكز على التوجه نحو فتح أكثر من مركز في المعتمديات التي من المنتظر ان تشهد اقبالا مكثفا اكثر من غيرها باعتبار ارتفاع عدد المسجلين فيها من الفئات المستهدفة في هذا اليوم الوطني .
و على هذا الأساس، سيتم فتح 3 مراكز تلقيح في منطقة المروج التي تصل نسبة المدعوين من القاطنين بها لهذا اليوم 12945 شخصا بكل من معهد خير الدين باشا ومعهدي المروج 1 و2 وذلك لتفادي الاكتظاظ ولتيسير عملية التلقيح في اقصر وقت ممكن.
كما سيتم فتح مركزين اثنين بكل من المحمدية(معهد المحمدية 2 ودارالثقافة ) لاستقبال 8676 مدعوا للتلقيح ، وبفوشانة (المدرسة الابتدائية نعسان 1 ومعهد فوشانة ) لاستقبال 9041 مدعوا للتلقيح وبمرناق ( المدرسة الاعدادية بالخليدية ومعهد الشابي بمرناق) لاستقبال 9081 معنيا بالتلقيح وبرادس ( المعهد الفني ودار الثقافة المغاربية ) لاستقبال 6760 مدعوا للتلقيح وبحمام الشط ( معهد برج السدرية وقاعة البلدية ) لاستقبال 4320 معنيا بالتلقيح من الفئات المستهدفة .

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك