البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

مراقبة اقتصادية بن عروس

بن عروس: رفع 272 مخالفة اقتصادية إثر 2448 زيارة مراقبة ميدانية منذ مطلع شهر رمضان المعظّم

في إطار العمل الرقابي الخاص بشهر رمضان المعظم، قامت مصالح المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات ببن عروس، خلال الفترة ما بين 1 الى 26 رمضان، بإجراء 2448 زيارة ميدانية أسفرت عن رفع 272 مخالفة اقتصادية.
وقد شملت الزيارات الميدانية لفرق المراقبة الاقتصادية المشتركة (تجارة وأمن)، وفق تقرير للادارة الجهوية للتجارة حول نتائج المراقبة الاقتصادية، حصلت (وات) اليوم الثلاثاء على نسخة منه، محلات بيع الدواجن ومشتقاتها، والخضر، والغلال، والمخابز والمرطبات، ومحلات بيع ألعاب الأطفال والملابس الجاهزة، فيما تعلقت المخالفات المرفوعة بالخصوص بالفوترة، وعدم إشهار الأسعار، والاخلال بتراتيب الدعم.
وأسفرت هذه الزيارات عن حجز 21 طنّا من الموز، و95 طنّا من التفاح، و1400 كلغ من الفلفل، و1800كلغ من الطماطم، و500 كلغ من القرع، إلى جانب حجز كمية من المواد المدعمة تقدر بـ115 قنطارا من الفارينة، و21000 بيضة.
وشمل العمل الرقابي أيضا تنفيذ عمليات مراقبة عبر الطرقات، وتوجيه عدد من شاحنات الخضر والغلال نحو مسالك التوزيع القانونية خاصة سوق الجملة ذات المصلحة الوطنية ببئر القصعة.
يشار الى انه تم توزيع عمل فرق المراقبة الاقتصادية ضمن حصص يومية وليلية لمراقبة مختلف مسالك توزيع المنتجات الاستهلاكية خاصة الحساسة منها، وذلك للتصدي للاخلالات، والتثبت من شفافية المعاملات الاقتصادية، والحفاظ على انتظامية السوق، وفق ما جاء في ذات التقرير.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك