البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

00

بن عروس: معاينة سير اجراء اختبارات التربية البدنية لامتحان الباكالوريا 2023 بملعب ألعاب القوى برادس .

عاين وزير الشباب والرياضة كمال دقيش يعاين بمعية وزير التربية محمد علي البوغديري سير اجراء اختبارات مادة التربية البدنية لامتحان الباكالوريا 2023 بملعب ألعاب القوى برادس، من ولاية بن عروس.
حرصا على متابعة سير إجراء اختبارات مادة التربية البدنية لامتحان البكالوريا 2023، تحول وزير الشباب والرياضة كمال دقيش مرفوقا بوزير التربية محمد علي البوغديري صباح اليوم الإثنين 10 -04-2023، إلى مركز الاختبار ملعب ألعاب القوى برادس لمعاينة ظروف سير إجراء اختبارات البكالوريا في مادة التربية البدنية للسنة الدراسية الحالية 2022-2023 التي انطلقت اليوم 10 افريل الجاري لتتواصل إلى التاسع عشر من الشهر نفسه بكافة جهات البلاد.
واطلع  كمال دقيش بمعية وزير التربية على ظروف إجراء هذا الامتحان والإجراءات المتخذة لضمان حسن سيره.
كما واكبا بالمناسبة جانبا من اختبارات التربية البدنية لعدد من التلاميذ، علما أن عدد المترشحين بولاية بن عروس يقدر ب8443 تلميذا موزعين على 48 مؤسسة تربوية.
ويشارك في اختبارات مادة التربية البدنية لهذه السنة 126210 مترشحا موزعين على 255 مركزا، يشرف عليها 2280 اطارا من إطارات الاختصاص.
وتم برمجة كل الإختبارات خلال الفترة الفاصلة بين 10و19 أفريل ضمانا لتساوي الفرص بين كل التلاميذ في كل المراكز بإعتبار أن الإختبارات تتزامن مع شهر الصيام رمضان.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك