البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

البريد 1

تطاوين: انجازات جديدة في قطاع البريد

افاد المدير الجهوي للبريد بتطاوين عبد الملك الجلالي، يان قطاع البريد في الولاية يشهد انطلاقة جديدة على مستوى تحسين البنية الاساسية ومستوى الخدمات التي تطورت في مختلف مكاتب البريد، واصبح الكثير منها رقميا يسمح للمواطن بالحصول على حاجته من بيته.

وافاد الجلالي، بانه سيتم تركيز 06 موزعات جديدة للاوراق المالية بمناطق رمادة وغمراسن تعويضا للاجهزة القديمة والمعطلة، وبقرية قصر اولاد دباب وبالمعبر الحدودي بالذهيبة، الذي بامكانه صرف العملة، وبمدينة تطاوين، لتعمم بذلك الموزعات على جميع معتمديات الولاية ال08 ويرتفع عددها الجملي الى 17 موزعا للاوراق المالية، اغلبها من النوع الحديث الذي لا يحتاج الى ادخال البطاقة بل يمكن استعماله باكثر سهولة عبر تقنية wifi.

وبخصوص مكاتب البريد، اعلن الجلالي عن فتح 04  نوافذ بريدية، التي ظلت لفترة طويلة مغلقة منها مكاتب الحرية وقطوفة وراس الوادي، وذلك حالما يتم الاعلان عن قائمة الناجحين في المناظرة المحلية التي تم اجراؤها في شهر مارس الماضي.

كما سيتم، وفق ذات المصدر، اعادة تهيئة وتعصير مكتب البريد المركزي بغمراسن وفتح مكتب بريد ثان في ذات المدينة بكلفة جملية بلغت قرابة ال200 الف دينار، ودعا بالمناسبة الى الانخراط في المنظومات البريدية الجديدة ومنها « My Poste » التي تمكن الحريف من فتح حساب جاري وتحويل الاموال عن بعد.

واشار المدير الجهوي للبريد الى ما حققه القطاع من نجاحات في مستوى الاداء، حيث تم تكريم 04 من اطارات واعوان البريد العاملين في الجهة لتميزهم خلال الثمانية اشهر الاولى من العام الجاري، بالاضافة الى فوز مركز بريد على المستوى الوطني بتوزيعه 10 الاف بطاقة « لباس » وانجاز مكتب بريد تطاوين لما معدله 2671 عملية بريدية في اليوم.

المصدر: وات

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك