البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة

تعيين فتحي الحنشي مديرا عاما للوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة

أعلنت وزارة الطاقة والمناجم والانتقال الطاقي عن تعيين فتحي الحنشي مديرا عاما للوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة بعد انتهاء مهام رياض بالرجب الذي يعود إلى وزارة الصناعة.
وأشار وزير الطاقة والمناجم والانتقال الطاقي منجي مرزوق، خلال حفل التنصيب الذي انتظم أمس الثلاثاء، إلى دور الوكالة في تحقيق الانتقال الطاقي والنجاعة الطاقية وتطوير الطاقات المتجددة علاوة على رقمنة القطاع وتوسيع استعمال الكهرباء والتخلي التدريجي عن الطاقات الملوثة مؤكدا على أهمية صندوق الانتقال الطاقي لتنفيذ برامج الوكالة.
وشغل فتحي الحنشي، وهو مهندس في الهندسة الميكانيكية، خطة مدير ترشيد استهلاك الطاقة بالوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة منذ فيفري 2011. ويعمل في هذه الخطة على تنسيق برامج النجاعة الطاقية في قطاعات السكن والخدمات والنقل والفلاحة إضافة إلى قطاع البناء. كما يشمل تدخله برامج خصوصية على غرار برنامج النجاعة الطاقية في القطاع العام والبلديات ومشاريع البنية التحتية الطاقية (شبكات تبريد المناطق).
وقد ساهم فتحي الحنشي طيلة عمله في الميدان الطاقي (23 سنة) في تصميم وتنفيذ وتقييم أغلب البرامج والمشاريع التونسية التي تم إنجازها في هذا المجال كما عمل على أغلب ملفات إصلاح قطاع الطاقة خلال الفترة 2000-2020.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك