البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الملعب الاولمبي بسوسة

تقدم اشغال تهيئة وتوسعة الملعب الاولمبي بسوسة بنسبة 80 بالمائة

بلغت اشغال تهيئة وتوسعة الملعب الأولمبي بسوسة نسبة 80 بالمائة حسب ما اعلنت عنه وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني يوم الجمعة على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك.
وقد تقرر خلال جلسة عمل انعقدت يوم الجمعة تحت اشراف سهام العيادي وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة تكفل سلطة الاشراف بتوفير الاعتمادات اللازمة لاستكمال ما تبقى من مكونات المشروع والتي تشمل تهيئة منصة الصحفيين وتركيز سبورتين لامعتين و40 الف كرسي الى جانب تجديد الشبكة الكهربائية وتركيز شبكة انارة (LED).
وقالت الوزارة ان هذا القرار يندرج « في اطار الحرص على تطوير البنية التحتية للملاعب والمنشآت الرياضية لتكون مكسبا لتونس ولكرة القدم التونسية من خلال مطابقتها للمواصفات وللمعايير الدولية وقدرتها على احتضان أكبر التظاهرات والمنافسات القارية والدولية ».
يذكر ان اشغال تهيئة وتوسعة الملعب الاولمبي بسوسة كانت قد انطلقت خلال شهر مارس 2019 ومن المقرر ان تنتهي في موفى السنة الحالية.
وبسبب الاشغال الجارية، اصبح النجم الساحلي يستضيف منافسيه في البطولة والكاس المحليتين بملعب بوعلي الحوار بحمام سوسة في حين توزعت مقابلاته في المسابقات القارية (رابطة ابطال افريقيا وكاس الكونفدرالية) بين ملاعب رادس ومصطفى بن جنات بالمنستير والطيب المهيري بصفاقس.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك