البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

TUNISIE-LIBYE-071013

تكليف وفد رسمي بالتحول إلى ليبيا لمتابعة ملف المختطفين التونسيين

قررت خلية الأزمة الخاصة بمتابعة الأوضاع في ليبيا  المجتمعة بمقر وزارة الخارجية  تكليف وفد رسمي بالتحول إلى ليبيا خلال الأيام القليلة القادمة  لمواصلة الاتصالات مع مختلف الأطراف الليبية ومتابعة المساعي الجارية على ضوء المعلومات المتداولة بشأن المختطفين التونسيين  إلى جانب بحث سبل الحفاظ على مصالح البلاد في هذا البلد الشقيق.

وتم خلال الاجتماع  الذي اشرف عليه كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية فيصل قويعة  بمشاركة ممثلين عن وزارات الداخلية والدفاع الوطنى والعدل  تدارس آخر مستجدات ملف الصحفيين سفيان الشورابى ونذير القطارى والموظف بسفارة تونس بطرابلس وليد الكسيكسى المختطفين بليبيا  ومواصلة التحري في مدى صحة الأخبار والمعلومات والتصريحات المتواترة في هذا الشأن.

وكانت النيابة العمومية بتونس أذنت بفتح بحث تحقيقى في اختطاف الصحفيين التونسيين سفيان الشورابى ونذير القطاري بليبيا حسب ما أعلنه الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس سفيان السليطى.

وأوضح السليطى بأنه على اثر اختطاف الصحفيين سفيان الشورابى ونذير القطاري على يد مجهولين بالبلاد الليبية أذنت النيابة العمومية بتونس بفتح بحث تحقيقي ضد كل من عسى أن يكشف عنه البحث من أجل اختطاف شخص باستعمال سلاح والقبض على شخص وحجزه دون إذن قانونى لمدة تجاوزت الشهر وهما جريمتين موصوفتين بالإرهابية .


 

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

مؤذنون

مؤذنون

باب رزق

باب رزق

قواعد قرآنية

قواعد قرآنية

أحاديث قدسية

أحاديث قدسية

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك