البث الحي

الاخبار : اخبار ثقافية

ياسر صواف

توزر: اتمام الاستعدادات للانشطة السياحية و للتظاهرات الدولية خلال عطلة الربيع

اعلن المندوب الجهوي للسياحة بتوزر  ياسر صوف، عن الانتهاء من ضبط الاستعدادات اللازمة لإنجاح التظاهرات السياحية المبرمجة خلال عطلة الربيع والأنشطة المزمع تنفيذها خلال الأشهر القادمة، و خصوصا التنسيق مع بلديات الجهة للعناية بالمسالك السياحية، ونظافة المواقع السياحية الأكثر زيارة من قبل السياح التونسيين والأجانب.

وأشار ذات المصدر  بأنه من المنتظر أن تحقق الوحدات السياحية في عطلة شهر مارس نسبة امتلاء محترمة وفق المؤشرات المرتبطة بعدد الحجوزات، واضاف انه تم التنسيق مع البلديات السياحية فيما يتعلق بالنظافة و يتم حاليا القيام بعمليات مراقبة للوحدات السياحية سواء الفندقية أو غيرها للمحافظة على جودة الخدمات وتقديم التوصيات المتعلقة باحترام البروتوكول الصحي خصوصا في ما يتعلق باحترام نسب الإيواء بالنزل.

وأوضح صوف أن الجهة شهدت اليوم الأربعاء زيارة عدد من وكلاء الاسفار الاسبان استعدادا لتنظيم الملتقى السنوي لوكالات الاسفار الاسبانية الذي ينتظر أن تحتضنه ولاية توزر الأشهر القادمة.
ومن المقرر كذلك أن تحتضن الجهة في شهر ماي القادم ملتقى وكالات الاسفار الألمانية بمشاركة 100 وكيل أسفار وتمثل أولى المواعيد السياحية الدولية في احتضان عدة مواقع سياحية بولاية توزر للمرحلة الثانية من التظاهرة الدولية للمناطيد يومي َ14 و16 مارس المقبل بعد مرحلة أولى في جزيرة جربة من 11 الى 13 مارس.

المصدر: وات

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك