البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

توزر

توزر: تقدّم أشغال توسعة أجزاء من المستشفى المحلي حزوة بنسبة 98 بالمائة

بلغت أشغال توسعة قسمي الاستعجالي والعيادات الخارجية بالمستشفى المحلي حزوة من ولاية توزر وأشغال توسعة الإدارة والمطبخ ومخزن الصيدلية بذات المستشفى، نسبة تقدّم تقارب 98 بالمائة، ومن المنتظر قبولها قريبا بعد رفع التحفظات المتعلقة بالشبكة الكهربائية والسلامة من الحرائق، وفق المدير الجهوي للصحة ياسين صبري.
وأوضح صبري، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن إجمالي تكاليف الاشغال الجارية يقدّر بـ 614 ألف دينار، منها 362 ألفا و850 مخصّصة لتوسعة قسمي الاستعجالي والعيادات الخارجية بالمستشفى المذكور، مؤكدا على المتابعة المستمرة للاشغال من خلال عقد سلسلة جلسات ومراسلة الأطراف المعنية، وهو ما أفضى الى تعهد المقاول بإتمام الاشغال في القريب العاجل.
وأشار، من جهة أخرى، إلى متابعة مشروع إحداث قسم الاستعجالي والعيادات الخارجية ومخبر وقسم أشعة بمركز الصحة الأساسية حامة الجريد بكلفة 45 ألف دينار، والذي انطلق منذ 3 سنوات وبلغ نسبة انجاز في حدود 75 بالمائة، إلّا أنّه يشهد حاليا تعطّلا نتيجة عزوف المقاول عن إتمامه.
وأضاف أن الإجراءات القانونية جارية مع المقاول لاستئناف الاشغال في أقرب الآجال، مؤكدا أن التأخير خارج على نطاق الإدارة الجهوية للصحة وأن مختلف الأطراف تتابع المشروع وتعمل على تذليل الصعوبات.

بقية الأخبار

برامج إذاعة المنستير

برامج إذاعة المنستير

برامج اليوم

برامج اليوم

بشائر الصباح

بشائر الصباح

Facebook

Facebook

Instagram

Instagram

Youtube

Youtube

Twitter

Twitter

شهادات حية

شهادات حية

الميثاق التحريري

الميثاق التحريري

مدونة السلوك

مدونة السلوك